السودان الان السودان عاجل

كباشي: جهات تسعى لزرع الفتنة داخل الجيش

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أكد عضو المجلس السيادي في السودان، الفريق شمس الدين كباشي، الأحد، أن هناك جهات تسعى للاستثمار داخل الجيش السوداني لزرع الفتن.

وشدد كباشي، في تصريحات لقناة “العربية”، على أن مطالب الثوار في السودان مشروعة.

وكشف الفريق كباشي عن اعتقال عدد من قادة نظام الرئيس المخلوع عمر البشير لتحريضهم على التظاهر، مشيرًا إلى أنهم لا يعملون على استقطاب مكونات بعينها في قوى الحرية والتغيير المعارضة.

وأشار عضو المجلس الانتقالي السوداني إلى أنهم يتحملون جزءًا من مسئولية الفشل الذي يشعر به السودانيون.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • جيش اصلا ماف في حاجة اسمها دعم سريع وضباط قواد مسلحة ولاكن لا افراد في القوات المسلحة الا قلة تقوم علي مكاتب الضباط

  • يا داااب حسيت بالخطر ؟
    من البداية الكيزان ديل خاتنكم في خانة الخونة ،،
    وانت اكتر واحد واقف في صفهم ،، وبتدافع عنهم وواقف ضد الثورة
    ياسر العطا طلق لبق وفاهم قرأ الاحداث وانحاز على مضض للثورة لانه عارف لو حصل اي تشويش سيتم اقالتكم انتو الاتنين والمعاكم ،، والكيزان بعتبروكم خونة وربما يمارسوا فيكم نفس الكانوا يمارسوه في الشعب

    لن نصدقك يا كباشي حتى تكفر عن تقصيرك ،،،
    الشعب سماك كضباشي ،،
    وحصل ما حصل

  • ي كباشي أنت قلت الحكومة لن تستطيع الحكم من غير الجيش القاتل هل تعلم أنك كنت يوماً من الأيام الحارس الشخصي للشاويش السفاح وهل تعلم لولا تضحيات الشباب الذين قتلتموهم في ميدان الخزي والعار لكنت نسياً منسياً من المفروض تقديم الشكر والعرفان لهؤلاء الشباب الذي وضعوك في مقدمة بعد أن كنت قزماً ثم ثانياً هذا الجيش المجرم القاتل لايمثلنا سنقوم بتصفيته من الكيزان والمجلس العسكري الكيزاني وهذه متلطبات ثورية لارجعة فيها ليس من حق الجيش الحكم والأستيلاء على الإقتصاد والمال العام ؟؟؟ من أين للجيش بكل هذه الشركات هل كانت غنائم من غزواته ونصف البلد محتل والله صيحيح الكوزنة مرض عضال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والثورة قادمه سيحميها شبابها الثوار وشوفو ليكم شغلة تانية كلكم عواطلية محنطين في المكاتب المكيفة وتمصون في عرق الشعب كفى وكفى !!!!

  • كان الله فى عون الجيش الى فيه امثالك من يوم زرع مليشيات الدعم السريع اللى بتحارب بالوكلالة فى السودان وخارج السودان كانت بداية الفتنة ايها الكذاب