السودان الان السودان عاجل

مسارات وموجهات مواكب مليونية 30 يونيو للجان مقاومة احياء الخرطوم شرق

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أعلنت لجان مقاومة احياء الخرطوم شرق، اليوم الثلاثاء انطلاق المواكب بذكرى مليونية 30 يونيو من أقصى الشمال للجنوب ومن أقصى الجنوب للشمال على شكل سلاسل بشرية متحركة ومتباعدة .

وحددت نقطة الالتحام الاولى للمواكب بتقاطع البلابل مع الستين حيث تلتحم المواكب الشمالية من البراري والمنشية والرياض مروراً بالطائف والجريف لتلتحم مع مواكب اركويت في تقاطع البلابل وتتواصل المليونية لتقاطع الشهيد عباس فرح.

وأشارت الى ان نقطة الالتحام الثانية بتقاطع الستين مع مدني حيث تلتقي المواكب الجنوبية جنوب الحزام – المجاهدين – سوبا غرب لتلتحم وتستمر شمالاً لتلتقي مع المعمورة في تقاطع الشهيد عباس فرح.

ودعت لجان مقاومة احياء الخرطوم شرق، جميع الثوار الحرص على إرتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الاجتماعي بقدر الإمكان مع حمل الأعلام واللافتات التي تحمل مطالب وأهداف المليونية وتوحيد الهتافات.

نص البيان:
ها نحن نخرج لنعانق الشوارع مجدداً في الـثلاثين من يونيو العظيم، مستصحبين ذكرى كل شهيد، نحمل أحلامه على شكل مطالب لا تحتمل تأخيراً وتسويف، في تلاحم يُرعب كل متربصٍ مع بقية لجان المقاومة في العاصمة المثلثة.

هي الشوارع علمتنا أن نقدسها، نلوذ بها مع كل انكسار ، نمجدها مع كل انتصار، ولا سبيل لاستكمال ثورتنا وتصحيح مسارها إلا بهذه الشوارع.

نقاط التجمع:
1/ لجان مقاومة جنوب الحزام
-محطة المجمع
– 11:00 صباحاً
-محطة الصهريج
– 11:30 صباحاً
-السلمة البقالة
– 12:00 ظهراً
-جامعة الرازي
– 11:00 ظهرا

2/ لجان مقاومة سوبا غرب
– شارع مدني- لفة الجريف
-1:00 ظهراً

3/ لجنة مقاومة المجاهدين
-شارع المجاهدين – بقالة البحرين
-1:00 ظهراً

4/ لجان مقاومة المعمورة
-تقاطع الستين مع شارع الشهيد عباس فرح
-1:00 ظهراً

5/ لجان مقاومة أركويت
-محطة البلابل
-1:00 ظهراً

6/ لجنة مقاومة الطائف جنوب
-تقاطع شارع الستين مع الشرقي
-1:00 ظهراً

7/ لجنة مقاومة الطائف شمال
-تقاطع الستين مع عبدالله الطيب
-1:00 ظهراً

8/ لجنة مقاومة الجريف غرب
-تقاطع الستين مع الشرقي
-1:00 ظهراً

9/ لجنة مقاومة الرياض
-تقاطع الستين مع عبدالله الطيب
-1:00 ظهراً

10/ لجان مقاومة المنشية
-تقاطع الستين مع الدوحة
-1:00 ظهراً

11/ لجان مقاومة البراري
-تقاطع رويال كير مع المعرض
-1:00 ظهراً

ستنطلق المواكب على شكل سلاسل بشرية متحركة ومتباعدة من أقصى الشمال للجنوب ومن أقصى الجنوب للشمال وننوه بضرورة انتظار المواكب والسير في شكل جماعي منتظم ومتباعد.

نقطة الالتحام الاولى تقاطع البلابل مع الستين حيث تلتحم المواكب الشمالية من البراري والمنشية والرياض مروراً بالطائف والجريف لتلتحم مع مواكب اركويت في تقاطع البلابل وتتواصل المليونية لتقاطع الشهيد عباس فرح.

نقطة الالتحام الثانية تقاطع الستين مع مدني حيث تلتقي المواكب الجنوبية جنوب الحزام – المجاهدين – سوبا غرب لتلتحم وتستمر شمالاً لتلتقي مع المعمورة في تقاطع الشهيد عباس فرح.

ستكون هنالك عدد من اللجان المختصة و‏على جميع الثائرات والثوار الالتزام الصارم والتام بتوجيها لجان الميدان والتأمين والتنظيم والتعقيم، والتعاون معهم بشكل تام لقطع الطريق أمام المندسين ومنع أي نوع من أنواع التفلتات.

نرجو من جميع الثوار الحرص على إرتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الاجتماعي بقدر الإمكان مع حمل الأعلام واللافتات التي تحمل مطالب وأهداف المليونية وتوحيد الهتافات.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك