السودان الان السودان عاجل

لجان مقاومة الكلاكلات جنوب الخرطوم تحدد نقاط التجمع لمواكب مليونية 30 يونيو

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

دعت لجان مقاومة الكلاكلات جنوب الخرطوم، للخروج في مواكب هادرة اليوم الثلاثاء في ذكرى 30 يونيو لإستكمال أهداف ثورة ديسمبر المجيدة ووفاءً لأرواح الشهداء .

وحددت نقاط التجمع لمواكب مليونية اليوم 30 يونيو حيث من المقرر ان تكون نقطة التجمع مع بقية لجان الخرطوم بالصحافة محطة ٧ عند الساعة الواحدة ظهرا ومنها يتجه الموكب إلى شارع المطار ليلتحم ببقية مواكب الخرطوم .

ودعت لجان مقاومة الكلاكلات جنوب الخرطوم، الجماهير الى الحرص على غسل اليدين بعناية قبل الخروج من المنزل والإلتزام بإرتدآء الكمامات الطبية أثنآء الموكب للوقاية ومنع تفشي فيروس كورونا المستجد .

وشددت على الالتزام بإرشادات التباعد الإجتماعي والحرص على غسل اليدين والملابس والجسد بالمآء والصابون بعد العودة من الموكب .

نص البيان:
جماهير الشعب البطل
سلميةٌ و سلام

كما عهدناكم نضالاً وثباتاً وصموداً، ها نحن نخرج للشوارع شاهرين هتافنا مطالبين لإستكمال أهداف ثورتنا الباسلة وفق المذكرة التي تم تقديمها للجهات المختصة.
لا ينقص هذا من دعمنا لحكومتنا شئً بل يزيدها قوة وثباتاً، ندعو جميع جماهير الكلاكلات للخروج في مواكب هادرة يوم #٣٠يونيو وفاءً لأرواح شهدائنا ومطالبنا التي قدموا لها أرواحهم ونحن على دربهم نسير حتى نستكمل ما خرجنا لأجله بدايةً .
لاتخيفنا تهديدات التنظيمات الرمادية ولا التحركات الأمنية ولا تلهينا التشاكسات الجانبية .

كما ندعوكم لمراعاة الإرشادات الصحية التالية نظراً للوضع الصحي الذي تمر به البلاد :
– الحرص على غسل اليدين بعناية قبل الخروج من المنزل.
– الإلتزام بإرتدآء الكمامات الطبية أثنآء الموكب .
– الحرص ما أمكن على إرشادات التباعد الإجتماعي .
– الحرص على غسل اليدين والملابس والجسد بالمآء والصابون بعد العودة من الموكب .
– مساعدة اللجان الميدانية في التنظيم والإلتزام بتوجيهاتها.

ستكون نقاط تجمعنا مع بقية لجان الخرطوم بالصحافة محطة ٧ الساعة الواحدة ظهرا ومنها يتجه الموكب إلى شارع المطار ليلتحم ببقية مواكب الخرطوم .

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • متأكدة اليوم اى ام يدها فى قلبها .. نقول شنو بس .. الله غالب .. ربنا يحفظكم ويحفظ بلدنا وترجعو لاهلكم سالمين ويعدى اليوم دة على خير .

  • اللهم احفظ السودان وشباب الثورة و مكتبات الشعب من كل شر، اللهم ارفع البلاء و الوباء و الغلاء عن بلدنا و سائر بلاد المسلمين.. قادر يا كريم