السودان الان السودان عاجل

الحكومة تكشف تفاصيل جديدة حول القبض على قيادات من النظام البائد

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أعلنت الحكومة الانتقالية، اليوم الاثنين بأن السلطات الامنية ألقت القبض على عدد من القيادات التي تنتمي لحزب المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية المحلولين .

وأشار بيان مكتب الناطق الرسمي باسم الحكومة الانتقالية ووزير الثقافة والاعلام، فيصل صالح ان قوة مشتركة من الإستخبارات العسكرية وجهاز المخابرات العامة، القت القبض على 9 من القيادات التي تنتمي للنظام البائد وتخطط لأعمال عدائية .

وقال البيان انه بناء على توفر معلومات أمنية موثوقة داهم تيم مشترك من الإستخبارات العسكرية وجهاز المخابرات العامة لمنزل بضاحية كافوري مربع 6، وأعتقلت المجموعة المشاركة في الإجتماع، وعددهم 9 قيادات تنتمي لحزب المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية المحلولين مشيرًا الى ان الغرض من هذا الإجتماع هو التنسيق لتحركات معادية في يوم الأحد 28 يونيو 2020م.

وكشف البيان عن اسماء القيادات بالنظام البائد والذي جرى اعتقالهم خلال المداهمة وهم : محمد الأمين النقر، عبد القادر محمد زين، أمين الحركة الإسلامية بولاية الخرطوم، لواء أمن معاش عمر نمر، معتمد الخرطوم السابق، زين العابدين عبد العظيم، خالد محمد خير، مصعب عبد الباقي سليمان، كباشي خالد أحمد، مصطفي موسي محمد، فتح الرحمن محمد إبراهيم.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • عمر نمر وعبدالقادر محمد زين متين فكوهم .. انتوا فاكرننا طيور … من تم قبضه ينتمون للحزب الشيوعي ومن يحاول الانقلاب هم الشيوعيين … انكشف اللمر فلا داعي للاخبار الكاذبة.