السودان الان السودان عاجل

تجمع المهنيين يهدد الحرية والتغيير ويمهلها يومين لإضافة مناديبه

صحيفة الوطن
مصدر الخبر / صحيفة الوطن

الخرطوم:الوطن
منح تجمع المهنيين السودانيين المجلس المركزي لقوى إعلان الحرية والتغيير مهلة (48) ساعة لاضافة مناديبه الخمس الجديد للمجلس، وطالب التجمُّع المجلس المركزي في خطاب رسمي يإضافة المناديب الجدد إلى المجلس فوراً ودون إبطاء، استناداً لخطاب رسمي سابق صادر عن مقرر التجمع، – بحسب خطابه المشار إليه؛ فإن تجمع المهنيين السودانيين ينتظر رد قوى إعلان الحرية والتغيير حول إضافة مناديبه الخمسة الجدد لعضوية المجلس المركزي خلال(48) ساعة .

وأوضح التجمع -حسب الخطاب- أن ما يحدث داخل التجمع شأن داخلي لا يحقُّ لأيَّ جهة التدخل فيه، وأكد التجمع أنه في حل من اي قرارات تتأخذ في ظل غياب مناديبه داخل المجلس المركزي لقوى إعلان الحرية والتغيير ، وسيناهض اي قرار لا يتسق مع مواقف التجمع بكل السبل المتاحة.

واشار إلى أن مناديب التجمع السابقين في المجلس المركزي تمت ازالتهم من القروب الرسمي لأعضاء المجلس ولم تتم إضافة المناديب الجدد ما يعني انقطاع التواصل بين التجمع والمجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير.

اقرا ايضا :

سخرية واسعة من بيان تجمع المهنيين الاخير حول اضافة مناديب التجمع الى جروب تواصل اجتماعي

عن مصدر الخبر

صحيفة الوطن

صحيفة الوطن

تعليقات

  • ههههه
    رغم انهم بارعين في سرقة الثورات و ركوب ظهر الغير
    الا انهم -الشيوعيين – مرات عندهم دقسات عبيطة

    • يا صديقي الموضوع كلو عبارة عن صراع سلطة ، من 56 نحن بالحالة دي ، شوف مثلا موضوع الكيزان ولا السلام ولا الفساد عموما بحتاج كل اللولوة دي ؟ ولا الحل ما معروف ؟ الشغلة كلها توفيق مصالح ومعرصة وانتاج جديد للأزمة .