السودان الان السودان عاجل

الحزب الاتحادي الديموقراطي الاصل يؤكد دعمه للقوات المسلحة في الحفاظ على سيادة البلاد

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أعلن الحزب الاتحادي الديموقراطي الاصل دعمه لموقف القوات المسلحة في الحفاظ على سيادة البلاد وحماية حدودها مثمنا الدور البطولي للجيش في تصديه للهجوم العسكري الإثيوبي على الحدود الشرقية للبلاد .

ودعا الحزب الاتحادي القيادة السياسية الى تسخير كل المعينات لبناء جيش قومي وحديث يقوم بدوره في حماية حدود البلاد وثرواتها الطبيعية .

ودعا الحزب في بيان له بحسب وكالة الانباء (سونا) القيادة الإثيوبية الى مراعاة حسن الجوار والعلاقات التاريخية بين الشعبين والكف عن تكرار مثل هذه المحاولات السلبية التي لن تعود بخير لا على البلدين ولا على الاقليم ولا على الأمن والسلم الدوليين .

وترحم الحزب على أرواح شهداء القوات المسلحة متمنيا الشفاء للجرحى والمصابين .

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • ديل مافيهم خير للسودان والسودان بالنسبة ليهم مصدر للاموال عبر النظام الاقطاعي وخداع البسطاء وطول الوقت هم بين لندن والقاهرة ولا يعرفوا عن السودان غير مصالحهم والقطيع الذي يتبعهم.من الجهلة والمنتفعين حملة الاحذية.
    امشوا ادعموا اسيادكم المصريين.

  • الاتحاد الديمقراطي يحقق أهداف دولة مصر على حساب الوطن
    لماذا لا يدعم الحزب القوات المسلحة من أجل استرداد حلايب

  • يا عملاء ياخسيسين الله يكفينا شركم عاوزين تدفعو الجيش للحرب عشان تخدمو اسيادكم المصريين ياخيابة يامقاطيع هو فى زول عنده وطنية بعارض من مصر؟؟!! مش كفاية لسة شايلين اسم العار دا بعد ما ادوكم بالجزمة القديمة قال اتحاديين قال!!

  • من زمان كنتم وين لما كانوا محتلين الفشقة ولا عاد صحيتوا من النوم ولا عايزين تطبلوا للعسكر ، كل الاحزاب العجوزة والعاجزة دي تلعق بوت العسكر كما قال الترابي عنكم يشتموننا بالنهار ويقبضوا منا بالليل ، برأ منكم نقد فقط ولم يستطع احد منكم الرد عليه. وثانيا اسم ديمقراطي دي حقو تشيلوها من الاسم لانكم ما مطبقين منها شئ غير تزيين اسم الحزب بيها نزلوها لارض الواقع عشان تقدروا تواكبوا. لانه الشعب خلاص نسي حاجة اسمها الديناصورات التي لاتشبع ولا تموت. الشعب عايز من يقدم مشروع يخدم به السودان وانسان السودان.