السودان الان السودان عاجل

والي القضارف يتفقد آثار “الاعتداءات” الإثيوبية

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

ذكرت وكالة السودان للانباء “سونا” أن والي القضارف (شرق السودان) المكلف اللواء ركن نصرالدين عبدالقيوم، تفقد الآثار الناجمة عن اعتداءات المليشيات الإثيوبية المدعومة من الجيش الإثيوبي، التي جرت أمس الخميس بمنطقة بركة نورين الحدودية.

وأطلع والي القضارف على استعدادات القوات المسلحة السودانية المرابطة في المنطقة لحماية المواقع الزراعية والحدود المشتركة.

وأشاد بوطنية وبسالة القوات المرابطة، ممتدحا التفاف مواطني منطقة بركة نورين والقرى المجاورة وقطاع المزارعين والإدارة الأهلية، حول القوات المسلحة ودعمهم لها ماديا ومعنويا.

وأكد اللواء ركن نصرالدين سعي حكومة الولاية الجاد لتأمين الموسم الزراعى الحالي وفرض هيبة الدولة في كل إقليم الفشقة الحدودي.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • إثيوبيا أخت بلادي. الفشقه ده اصلا حتى الجيش الإثيوبي بيعاني منها لأن غير قانونيين. مصر عايزة تقلل اعدادكم عن طريق جركم إلى الحروب وثم احتلال الولاية الشمالية بالكامل وكلامي ده تزكرها. مصر ابدا ما بترسل أولادها للحروب لاكن بستنجد ب مرتزقة سودانيين في كل الحروب .اليمن ما فيها مصريين .ليبيا ما فيها مصريين .شرق السودان ما فيها مصريين. يا جماعه نحن 35 مليون فقط ودولتنا مهدده من الشمال والغرب. مصر وقعكم في الحرب ده وبيضحك على غباءكم

    • اخت بلادي 😂😂😂😂😂😂وتقتل اولادي 😭😭😭😭
      وموضوع الفشقه قبل بناء سد النهضه
      بس عايزين تحشروا المصريين
      من الاخر عايزه تقولي مصر احتلت حلايب ف ليه اثيوبيا ما تحتل الفشقه ؟ مش كده !

    • ,والله العظيم ماعندك دم ولاكرامة ..ماشان مصر يذلك .هذا هروب منك وخوف وهلع من مجموعة احباش عبيد ياقليلة الحياء يامهزومة قولك وخنوعك هذا هو الذى شجع الحبش ليعيثوا فسادا فى الفشقتين والقضارف ويقتلون وينهبون المرة تلو الاخرى ونجد امثالك وكثيرين ولاد كلب اوساخ ديوثين وليس عندهم كرامة ولاشرف مما جعل الحبش يستهينون بالسودان ويعتدوا عليه ناعتباره بلد ضغيف ومفتت ولن يستطيع مقاومتهم