السودان الان

حملة نوعية على مخالفات الحظر الصحي ومعتادي الإجرام بالخرطوم

مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

 

الخرطوم- الصيحة

نفذت ولاية الخرطوم اليوم الخميس، أكبر حملة نوعية منذ بدء سريان الحظر الصحي، قادها مدير شرطة الولاية الفريق شرطة عز الدين الشيخ ومدير دائرة الجنايات اللواء شرطة عيسى آدم.

وقال الفريق شرطة عز الدين الشيخ، إنه جرى اليوم تطبيق استراتيجية جديدة دعماً لنقاط الإرتكاز بتسيير قوات جوالة محمولة على (7) عربة متنوعة بمشاركة كل الفصائل وهي الشرطة الأمنية والقوات الخاصة والعمليات والمباحث والأمن والمعلومات والاحتياطي المركزي والنجدة والمرور، وتم القبض على كاسري الحظر الصحي ومعتادي الإجرام ومداهمة أوكار الجريمة.

وأكد الشيخ أن التراخي في الحظر سيواجه بإجراءات صارمة، وأن المحاكم والنيابة جاهزة للقيام بمهمتها. ونبه المواطنين إلى تحمل المسؤولية كاملة حال وقوعهم في المخالفات.

من جانبه، أكد قائد الحملة، مدير إدارة الجنايات بالولاية اللواء شرطة عيسى آدم إسماعيل، أن الحملة النوعية تأتي في إطار خطة منع الجريمة وإنفاذ حظر التجوال والتأكد من سلامة التصاريح الصادرة من المنطقة المركزية. وأعلن القبض على عدد من المخالفين سيتم تقديمهم للمحاكمة.

بدروهم، رحب قيادات محلية أمبدة بحملات الشرطة، وطالب رئيس جمعية الفراحنة الخيرية الشيخ بله آدم الكجم، بالالتزام بقرارات الدولة فيما يلي الحظر الصحي وفيما يلي حماية الأراضي وعدم التعدي على حقوق الغير- في إشارة إلى ما أشيع مؤخراً في أمبدة بامتلاك رموز النظام السابق لمنازل السكن الشعبي مما دعا المواطنين إلى التعدي عليها. وأشاد بدور الشرطة في منع وقوع الجريمة ومداهمة أوكارها.

The post حملة نوعية على مخالفات الحظر الصحي ومعتادي الإجرام بالخرطوم appeared first on الصيحة الآن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة