السودان الان السودان عاجل

نقل المخلوع من سجن كوبر إلى مستشفى يونيفرسال ببحري

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

كشفت مصادر صحفية في الخرطوم اليوم الاربعاء عن نقل عدد من معتقلي النظام السابق من سجن كوبر إلى مستشفى يونيفرسال ببحري لتلقي العلاج وعلى رأسهم الرئيس المخلوع عمر البشير الذي خضع لتحاليل طبية في ركبته التي أجرى فيها عملية جراحية من قبل.
وافادت ذات المصادر ,مقربة من النظام البائد , عن إعادة المخلوع إلى سجن كوبر عقب اجراءات الفحوصات الصحية .
وكان القيادي الاخواني بالحزب البائد أحمد هارون قد تم تحويله الشهر الماضي من مستشفى الشرطة إلى يونيفرسال بعد أن تأكد عدم إصابته بكورونا على عكس ماتردد، فيما شكا المخلوع بخلاف الآلام في موقع العملية الجراحية من اكتئاب نفسي.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • ود ال …… نخن ناكرين الجميل ونحن العملاء والجهلاء . مرحى بكل وصف قلته أو لم تقله . ولكن أجب وسأنضم إليك . من أقام بيوت الأشباح؟ ومن اغتصب الرجال؟ ومن دمر المشاريع؟ ومن أفقر البلد؟ ومن وزع ثروات السودان على زوجته واخوته وكل من ينتمي إليه في النسب والقرابة ؟ ومن عمل على فصل الجنوب؟ ومن قتلنا في المظاهرات؟ ومن حول السوداني إلى شخصية انتهازية ومتسولة ؟ومن ضيع آلاف الشباب وحولهم إلى عطالة ومحبطين؟
    ومع ذلك اطالب له بعناية طبية راقية في احدى مستشفيات دارفور .

  • انشاءالله اجر وعافية.
    ياريس. نعم فينا ناكرين الجميل وفينا العملاء وفينا من لا يدرى ولا يدرى انه لا يدرى.
    وفينا وفينا.
    نشكرك ولا ننكر ما فعلته من مشاريع مستقبلية رغم المؤامرات الخارخية.

    كفارة ليك انشاءالله

  • دخلوا ليهو قيقم في السجن يغني ليهو ويرقص عشان الاكتئاب يروح .. ده رئيس كان بحكم السودان ..؟؟؟؟
    الاكتئاب عنده ما زمان بس ماكان حاسي بيهو من كترة الهضربة والكذب والرقيص بس ظهر الان في الاصلاحية وكمان بعدما ظهرت مقبرة الضباط والاعتراف الذي فضحته قناة العربية قال دفناهم !! تضاعف الخوف وازداد !! الظاهر حنشوف جرسة وبكى ذي ماشفنا عمر محمد الطيب في محاكمات 85.
    سبحان الله اسم عمر يدل على الشجاعة والعدل والرجولة والمروءة بس عندنا هنا ذي ما شايفين!

    خلونا نشوف تعليقاتكم ياقطيع ياجداد بعد المحكمة ههههههههه

  • الله يعذبهم في الدنيا قبل الاخرة فهو العزيز والمنتقم والجبار إنهم لم يحسبوا لله حساب وطغوا وتجبروا وفجروا وعاثوا فسادا حتى كاد رأسهم النتن ان يقول انا ربكم الأعلى، الله ينتقم منهم على كل مافعلوه فهم لا يستحقون الرحمة.

  • لسع انت. شفتو حاجة جاييكم الويل
    عدم الكهرباء أهون لسع. جاييكم الخريف و الذباب و البعوض

  • اكتئاب نفسي، أسأل نفسك يا عمر عن المعاناة النفسية التي سببتها للشعب السوداني من تشريد وغربة في اصقاع الأرض، وبهدلة وسلب حقوق الناس وفصل من الخدمة، دلوقت جاك اكتئاب نفسي، وركبتك بتوجعك ما كنت بترقص بيها على جماجم السودانيين،
    وما خليت نقارة الا دقهوها ليك ورقصت على ايقاعها بنشوي وخشم مفتوح ومعفن.
    انصحك بأن تطلب العفو من أصحاب الحق والمغفرة من الشعب السوداني، وخلص رقبتك من حقوق العباد.

  • الام في الركبه؟؟؟
    تتذكر يا عمر لامن كنت بتعرض في اي مناسبه عشان تورينا وتستعرض انك فارس وبخير وعافيه وكانك داير تقول (كيتا كدي) او موتو بغيظكم.. او بتغيظ في المعارضه
    الان تدفع تمن ذلك التحدي والاستفزاز باوجاع الركبه وقبل ذلك عذاب الضمير ممكنت المتاسلمين المنافقين وخدعت الشعب المسكين وها انت تجلس مخزولا متحسرا ملوما وانفض من حولك المنافقين لتدفع الثمن غاليا… هنا وهناك

  • بطلوا جرسة ياجبناء ياخوافين يارعاديد
    مقعدنكم في المكيفات الباردة والاكل الفاخر الدسم بيجيكم من بيوتكم (طبعا كلو حرام في حرام) وبتتعالجوا في افخم المستشفيات وباشراف كبار الاطباء وبودوكم وبيجيبوكم بالفارهات المكيفات المريحات وبتقابلوا اهلكم (الكانوا مقطعين) كل يوم في السجن ومافي زول جاء جنبكم ومافي تعذيب ومافي اغتصاب ومافي دق مسامير في الراس ومافي ادخال السيخ في الادبار (ادباركم سليمة) ومافي شتائم ونبذ بذئ بالام والاب والدعارة والعهر وفاحش القول الكيزانى المعروف ومافي تهديد بالاغتصاب وباحضار الزوجة واغتصابها ومافي اعتقال لاخوانكم (زى ماعملتوا مع د.علي فضل الذي اعتقلتم اخوه عندما لم تستطيعوا القبض عليه) ومافي تعذيب بالكهرباء والتعليق لساعات طويلة بالسقف ومافي ربط الايادى مع رفعها لاعلي بالليالي ومافي ضرب بالوش علي الحايط ومافي ضرب من الخلف علي الراس والعنق ومافي كفيت ولكمات علي الوش ومافي جلد من اشخاص عديدون ومستمر بالساعات حتى يغمى عليك ومافي حرمان من النوم ومافي يختوك علي كبوت العربيات الساخنة عز النهار والشمس والعة ومافي تخرش جنسي كما فعلتم مع بروف. فاروق محمد ابراهيم ومافي حرمان من العلاج للامراض المزمنة؛ اركزو وابقو رجال وبطلوا جبن وخوف ياشواذ

  • لماذا لا نجد نحن المواطنين خارج سجن كوبر العلاج؟. ما مشكله فليكن.. نحن نذهب للعيادات الخارجية من حر مالنا ولكن وما يكتب لك الطبيب وصفة العلاج وروشتة الدواء تذهب في رحلة البحث عن الدواء في جميع الصيدليات ولا تجده. صيدلانية أخبرتني قبل يومين ان معظم شركات الادوية اوقفت الاستيراد ومصانع الادوية المحلية اوقفت العمل هذه الايام. من المسئول عن هذا الاستهتار بالمرضى وصحتهم يا وزارة الصحة؟.

  • 😂😂😂😂 اكتئاب نفسي لعسكري كان في احراش الجنوب سنين عددا… والله الاكتئاب عندنا نحنا مع الفاشلين النحنا قاعدين معاهم ديل… ما يجي زول يقول لي تاني ما فاشلين… لأنه الكلام ده ما قلته انا… قالوا نائب الرئيس وناس قحط ذاتهم…. الهم أذل الشيوعيين والعلمانيين والجمهوريين والملحدين ومن والاهم… اكتر من كده

    • ما مشكله ..موت بالاكتئاب النفسي و انتا ما احسن من الماتوا يا بهيمه …الصراخ على قدر الالم كورك يا كوز لحدي م تموت

      • انت يا الهلفوت الما عندك اسم تهاجم خالد لانه قال الحقيقة. الحقيقة دائما مرة. لا ادافع عن خالد فهو كفيل بان يصفك باسواء من بهيمة ان أراد.

    • والله صدقت يا خالد. الشعب السوداني الان في حالة اكتئاب مزمن من عمايل هذه الحكومة التي خذلته. تدهور في كل شئ ما هذا يا أنتم؟ حتي الدواء ومنها أدوية منقذة للحياة8 المواطن وبماله لا يجده في الصيدليات. عيب عليكم يا حكومة.

    • ومالوا

      الرجل لم يفدي شعبه وجبن عن الخضوع والمثول أمام المحكمه الدوليه واتخذ شعبه ساتر حتى يفلت من المثول وواجهه التهم بشجاعه، ظللنا عشره سنوات وللان بدفع في الثمن

    • مابتخجل تدافع عن اكبر كذاب وحرامي في تاريخ السودان يكفي انه الان في الاصلاحيةانت عارف يعني شنو اصلاحية ؟؟؟ الفشل ماعيب طالما انهم ما سرقوا وماقتلوا ولاكذبوا على شعبهم وسبب الفشل معروف هو تخريب الكيزان وكله شي حيتصلح طالما حمدوك وحميدتي موجودين وتمتلي السجون والمشانق تشتغل وده سبب اكتئاب الرقاص ياكوز .. اركزوا نتائج التحقيق قربت وسيدك بتاع الجنوب ده حتشوف جرسته وفضائحه والمحكمة بعد العيد مباشرة عرفت سبب الاكتئاب ولا لسة ..
      كديس افريقيا الهارب من نيجيريا وجنوب افريقيا القابع في الاصلاحية قال عنده اكتئاب ..
      وبعد كده في معتوهين بدافعوا عنه