السودان الان السودان عاجل

حميدتي يوضح سبب رفض استقبال وزير الخارجية القطري

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أكد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان وقائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” الأحد، أنه لا توجد أي خلافات بين السودان وقطر.

وقال حميدتي، في مقابلة مع قناة “سودانية 24″، إن وزير الخارجية القطري وصل الخرطوم بعد التغيير الذي جرى في أبريل/ نيسان 2019، دون علم المجلس العسكري، ولذا رفضنا استقباله.

وأشار قائد قوات الدعم السريع إلى أن “جهات ما أرادت إحراج المجلس العسكري بحضور الوزير القطري دون علم المجلس”.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • في واحد شيعي بيقول ليك سيدنا عمر وسيدنا ابوبكر انا ذكرت تاريخ العرب في الاٍرهاب فقط من بداية الاسلام ويمكنك الاطلاع علي التاريخ لو حبيت حتي الخلافة الأموية والعباسية وأمراء وملوك و كل هذة النخب مارست الاٍرهاب والغدر والخيانة وليس من المستغرب ان يرث الأحفاد هذة الخصال التي نهي عنها الاسلام. كيف تدعوا دولة وزير وهو ايضا شيخ من الاسرة الحاكمة في قطر الي السودان وعند وصولة تقوم بطردة أليس هذا غدر وخسة وفي الاخر الدول التي تم طرد الوزير بسببها لم تدفع للسودان المبالغ التي وعدت بها لأننا رخيصي الثمن فعلا وقولا المرتزق الذي يحارب في ليبيا اذا كان روسي او من جنوب أمريكا تدفع لة الإمارات ٤ الف دولار أمريكي وإذا كان سوداني يدفع لة ٤ الف درهم ولقد مات الكثير من اخوانك السودانيين في اليمن فطيس وتركوا اهلهم حيرة انها حرب خاسرة وفاشلة. ولعلمك حتي الإمارات تدعم الشيعة تحت الطاولة انا جبت دول الخليج ودوّل العالم واعرف الكثير عن إنسان هذة الدول السودان طيب وكريم وأحمق وممكن ان يضحك علية بكلام معسول وللذلك اذا لم تحذروا مكر عرب الخليج فسوف يكون السودان هو ارض الحرب القادمة.

  • قدوم الوزير المبكر جاء لدعم التغيير والأعتراف بالحكومة الجديدة وهو ماازعج سدنة النظام السابق وقامو بعمل هذه الفتنة السخيفة علي كل حال يجب تجاوز ماحدث واقامة علاقات منافع تخدم البلدين الشقيقين

  • كل الدول العربية ارهابية بس الشاطر يعرف كيف يطّلع مصلحتوا من اي دولة تدفع اكثر انظر ماذا فعل العرب في سوريا وفي فلسطين والعراق واليمن حتي السودان ذبح اهلنا اليمنين في حرب لاناقة ولاجمل لنا فيها العرب مافيهم الا سيدنا محمد وآلة والصحابة الصالحين هذا هو التاريخ قتلوا سيدنا عمر ثم سيدنا عثمان ثم سيدنا علي ثم سيدنا الحسن ثم سيدنا الحسين وأهل بيتة في اكبر وأسوء مجزرة في التاريخ ومنعوهم حتي من شراب الماء وأخذوا بنات الرسول سبايا تاريخنا كلوا ارهاب وسفك دماء ونحن سائرون في الطريق احفادهم.

    • قطعت قلوبنا لكن بالقصة المحزنة دي … وما لقيت جرأة تكتب بيها الخلاصة حقتا … بس انا ح ساعدك ، انت عايز تقول: بالواضح كده خلو العرب المانفعين ديل واتبعوا (المجوس) اقصد الفرس .. (الوثنيين عبدة البشر) اقصد الشيعة (قتلة الحسين) اقصد الما قتلو الحسين ..

  • قطر دى دولة ارهابية لانها بتدعم الارهابيين في كل مكان بالعالم.
    وعندما جاء وزيرها للخرطوم جاء لانقاذ جماعة الكيزان الارهابيين وضمان عدم مسالتهم ونفاذهم بجلدهم من الجرائم المهولة والغير عادية التى ارتكبوها بحق الشعب

    • الإرهاب مركز التجارة في نيويورك من السودان 1993 والسعوديه و الامارات 2001 وفرنسا. ما هو دليلك انتم حتي 2020 لا يوجد عندكم مرحاض صحي ويحكمكم الجهلاء وتعيشون علي الصدقات السعودية الاماراتيه وتملكون أكبر أرض زراعية في أفريقيا.