السودان الان

“حميدتي” يدشن حساباته الشخصية على “فيسبوك” و” تويتر” و”انستغرام” و”يوتيوب”

المجهر السياسي
مصدر الخبر / المجهر السياسي

الخرطوم – المجهر

دشن النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي قائد قوات الدعم الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي) حساباته الشخصية الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك ، انستغرام، تويتر، يوتيوب).

وأكد النائب الأول في كلمة وجهها للشعب السوداني بهذه المناسبة إهتمامه الكبير بالتواصل مع جميع شرائح المجتمع والإستماع للأفكار والاراء والمقترحات التي تساهم في تنمية وإستقرار البلاد .

وإنضم (دقلو) لقائمة طويلة من زعماء الدول والسياسيين والمشاهير الذين يمتلكون حسابات رسمية في مواقع التواصل الإجتماعي ينشطون من خلالها في طرح العديد من القضايا والموضوعات ، وتحظى صفحات مشاهير العالم بعدد كبير من المتابعين والمعجبين الذين لايجدون مساحة للقاءات المباشرة.

رابط صفحة الفيسبوك
https://www.facebook.com/GeneralDagllo

رابط حساب التويتر
Tweets by GeneralDagllo

رابط حساب الانستغرام
https://www.instagram.com/GeneralDagllo/

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع جريدة المجهر السياسي

عن مصدر الخبر

المجهر السياسي

المجهر السياسي

أضف تعليقـك

تعليقات

  • التاريخ يشهد لك وبفضل الله كنت أتت السبب المباشر فى إنجاح هذه الثورة وثقتنا فى قوات الدعم السريع لاحدود لها وأى رأى غير كده ظالم. ..ياشباب سيدنا موسى قتل نفس ورغم ذلك بعثه الله رسولا. ..ياشباب أبقوا عشرة على قوات الدعم السريع تنالوا مبتقاكم غير كده حميدتى رجل إصلاح اكتسب الحكمه من القيادة الاهليه وغيرته على البلد واضحه والآن يسير فى طريق الإصلاح الاقتصادى بخطى واثقه. ..سدد الله خطاكم

    • لماذا لا يضاف إلى هذا الجنرال… أركان حرب… ههههه دي خليها للعسكر… قام من نومه و لقى كومه.. انا رقيب اداره في الجيش والله حميدتي ده ما اقبل بيه نبطشي في المكتب. لاحظ وضعية كفه عند التحيه.. ارجو ان توجه له سؤال هل لديه الف ٥ الف

  • نشر مشترك لهذا الخبر من السوداني، المجهر واخر لحظة. يا صحف الكيزان، هنالة ثورة محروسة بلجان المقاومة والنقابات. لا اهمية للأفراد، انها ثورة شعب. انتهى الدرس القديم.

  • الله يلعنك يا فارس النور ويلعن الخلفوك ويلعن كل المعاك اشتراكم الجنجويدي المجرم القاتل خادم الكيزان احميدتي بثمن بخس