السودان الان

ولاية الخرطوم تتشدد في عبور الكباري بسبب تزايد إصابات (كورونا)

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

الخرطوم- الصيحة
أوضحت الغرفة المركزية المشتركة لطوارئ (كورونا)، أن التشدد في الإجراءات المرورية اليوم أمام الكباري هدفه الحد من الحركة الواسعة التي تخالف دواعي الحظر الصحي في ظل تصاعد الحالات المكتشفة بالإصابة بـ”كورونا”.
ودعت اللجنة في اجتماعها برئاسة الأمين العام لحكومة ولاية الخرطوم الطيب الشيخ اليوم السبت، المواطنين كافة، لضرورة تفهم الحالة الصحية بالخرطوم والإلتزام بالضوابط الصحية حفاظا على سلامتهم.
وكانت قيادات الأجهزة الأمنية أصدرت توجيهات لأفرادها العاملين في الارتكازات بالتأكد من صحة وسلامة التصاريح المرورية والتدقيق في مراجعتها، ولا يسمح بالمرور إلا لحملة التصاريح.
وفي سياق آخر، وقفت اللجنة على جهود وزارة البنى التحتية في زيادة مراكز العزل والحجر والإيواء بإدخال عدد من المستشفيات الجديدة والمواقع الإيوائية وتهيئتها لاستقبال القادمين.
واطمأنت اللجنة على ترتيبات تأمين الوقود والغاز والخبز والسلع الأخرى التي توفرها الشركات عبر عربات التوزيع، مع استمرار أعمال نداء الخرطوم للنظافة.

The post ولاية الخرطوم تتشدد في عبور الكباري بسبب تزايد إصابات (كورونا) appeared first on الصيحة الآن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة

تعليقات

  • يا حامد أنا بأتكلم عن تجربة جهاز الحراري دا ينفع في جو البارد و لأصحاب عربات الكنشة و ما ينفع كلو كلو في حالة الجو مسخن والجسم زاتو بتكون مسخن حتى لو الزول بتمشى بكداري في الليل أو الصبح والجسم بتسخن وعندما يفحص بجهاز الحراري ويظهر النتيجة كورونا ١٠٠% .
    وأكتب الكلمة دي في غوغل
    ( جهاز الاستشعار الحراري للكشف عن فيروس كورونا )

  • لتنفيذ الحظر الصحي وخصوصا عند نقاط الارتكاز نرجو ان تزود هذه النقاط بكاسف حراره لاي سخص حامل تصريح او خلافه وكل من يثبت ان درجه حرارته مرتفعه يحول لمراكز اخذ العينات وتحديد امكانيه اصابته ويمكن تمركز وحدات تحديد درجات الحراره عند الكباري ونقاط العبور