السودان الان السودان عاجل

إرتفاع حالات فيروس كورونا بولاية سنار إلى 71 حالة

المشهد السوداني
مصدر الخبر / المشهد السوداني

اكد مدير الطوارئ والأوبئة بوزارة االصحة والتنمية الاجتماعية بسنار علاء الدين يوسف محمد أن ولاية سنار سجلت ثلاث حالات موجبة جديدة بكورونا منها حالتين من محلية سنجة وواحدة من محلية سنار ليصبح تراكمي الحالات الموجبة 71 حالة منها 8 حالات وفاة و 25 حالة شفاء وقال أن هناك 20 عينة لحالات اشتباه قيد الفحص.

وأبان علاء الدين أن الحالات المسجلة بخمس محليات من الولاية حيث سجلت شرق سنار 4 حالات ومحلية سنجه 9 حالات ومحلية سنار 50 حاله ومحلية السوكي حالة واحده وسبع حالات بمحلية الدندر .

وقال مدير الطوارئ والأوبئة أن كل الحالات التي لم تتشافى تتلقى الرعاية بمراكز العزل بالولاية ، داعياً المواطنين لاتباع الارشادات التى تأتيهم من الوزارة وتنفيذ موجهات حكومة الولاية والعمل بقانون الطوارئ الصحية خاصة في فترة عطلة عيد الفطر المبارك.

اقرا الخبر ايضا من المصدر المشهد السوداني من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

المشهد السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • قبل دخول الناشط المثير للجدل كانت سنار خالية من كورونا لابد من متابعة هذا المعتوه وملاحقته

  • اسأل الله الرحمة والمغفرة للمتوفين وعاجل الشفاء للمرضي انصح وزارة الصحة ان تستفيد من البروتكول العلاجي لوزارة الصحة السعودية حيث ان حالات الشفاء والتعافي بالمملكة العربية السعودية عااااالية جدا تفوق المستوي العالمي في هذا الشأن فمتوسط حالات الشفاء لديهم لا تقل عن 3 ألف حالة يوميا