السودان الان السودان عاجل

قوى التغيير تجدد العهد بالمضي قدما لاستكمال شعار الثورة

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

جدد الناطق الرسمي لتنسيقية قوى الحرية والتغيير وجدي صالح عبده، عهده بالمضي قدما فى استكمال شعار الثورة ” الحرية والسلام والعدالة” ووعد بالقصاص العادل الذي يضمد جراح امهات واباء ضحايا فض اعتصام القياده.

وقال وجدي في تغريدة له “بمناسبة مرور عام على فض اعتصام القياده مترحما على شهداء ديسمبر، من لايعرف شعبنا يفترض أن الزمن كفيل بجعلهم ينسون ماحدث، وهو إفتراض مبنى على الشك بينما اليقين ان الشعب اقوى والردة مستحيلة”.

وأضاف القيادي بقوى الحرية والتغيير : “لقد أمطرت في غيابكم كما حدث قبل عام وحتى لايتكرر الموت وتفض الأماني متمسكون نحن بعدالة لاتفش الغبينة إنما ترمم جراح المدينة ويموت الرصاص”.

وتابع : “في التاسع والعشرين من رمضان نمشي في الطرقات احرار بفضل تضحياتهم لانتذكرهم لأننا لم ننساهم، لكننا نجدد الوعد والعهد امام الله وشعبنا ان نكمل الطريق، وان نضمد جراح الأمهات والآباء ورفاق الدرب بقصاص عادل يفتح الطريق للتعافى من الم جعلنا جميعاً مشوهين من الداخل”.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • السوادنة عبيد ما يستحون وما يحبون قول الحقيقة طلع عليهم الناطق الرسمي الكباشي وذكر كل الجهات التي شاركت في قتل وسحل واغتصاب المتظاهرين والأزوال مسوين لجنة تحقيق مين فض الاعتصام الحمد لله والشكر…
    والشعب كله مستني نتيجة التحقيق
    خطاب حدث ما حدث من الكباشي هو نتيجة التحقيق ولاكن الشعب جبان عن أخذ حقه وقتلتهم أمامهم وهم يتسألون بغباء.
    يا مسخرة الشعوب يا عبيد اوسخ دولة راغبي واجن شعب

  • شكرا وجدي على هذه الكلمات القوىة في الذكرى الأولى لجريمة فض الاعتصام القصاص العادل قادم لا محالة في ذلك لا افلات من العقاب ولا سقوط لهذه الجريمة طال الزمن اوقصر