السودان الان

كباشي يصل كادوقلي في زيارة تستغرق (4) أيام

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

كادقلى- السوداني

وصل الى حاضرة ولاية جنوب كردفان كادوقلى، عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن شمس الدين كباشي في زيارة تستغرف 3 أيام، على رأس وفد رفيع المستوى للوقوف على الاوضاع بالولاية على خلفية الاحداث التى شهدتها  مؤخرا.

ويضم الوفد وزير الحكم الاتحادى، يوسف الضى، ممثل رئيس القضاءسيد احمد البدرى، والفريق د. عثمان محمد يونس نائب مدير عام الشرطة؛ وممثل جهاز الامن والمخابرات العامة اللواء عوض محمد احمد والعميد ركن جمال جمعه ادم الناطق الرسمى لقوات الدعم السريع، فضلاَ عن  مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية مبارك اردول  والامير حسين الزاكى.

وكان فى استقبال الوفد بمطار كادوقلى والي ولاية جنوب كردفان اللواء ركن رشادعبدالحميد  واعضاءحكومته والادارات الاهلية بالولاية وقيادات قوى الحريةوالتغيير.

ويتضمن برنامج الزيارة التى تستغرق ثلاثة ايام عددا من اللقاءات والفعاليات من بينها اجتماع حكومة الولاية ولجنة الامن بالاضافة الى اجتماع مشترك مع الادارات الاهلية وقوى اعلان الحرية والتغيير.
كما يشمل البرنامج زيارة الوفد لمحليتى الدلنج وابو جبيهة.

يمكن قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • في العنوان الزيارة اربعة ايام وفي التفاصيل الزيارة تلاته ايام نصدق ياتو .. صحافة السجم و الرماد

  • عندما يتولي شان الناس عبد . نقل الكباشي غض اعتصام القيادة واقتصبت النساء امام القيادة العامة ماذا يرجو السودانيين منهم فهم لا رجولة ولا شرف وكل من صافح المخنث العبد فهو مثله

  • بالله سيبو تدليس. الزيارة الهدف منها التحقيق في هجوم قوات الجاو كافي على قوات الدعم السريع الأسبوع الماضي واستشهاد تسعة من قوات الدعم السريع… وهذا بضغط من الفريق حميدتي. والذي منع قواته المرابطة في كادوقلي من الاشتباك مع قوات كافي دِرءاً للفتنة.. وقالها صراحةً: ولدي ولا خراب بلدي.. وأضاف أن هناك مخطط لسحب الدعم السريع من الخرطوم والانقضاض على حكومة الثورة..