السودان الان السودان عاجل

ماذا قال وزير الإعلام في الذكرى الأولى لفض اعتصام القيادة العامة ؟

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أعلنت الحكومة السودانية، الجمعة، أن حق القصاص الذي يطالب به أسر شهداء فض الاعتصام الذي كان يقيمه متظاهرون أمام القيادة العامة للجيش بالعاصمة الخرطوم، “لم يسقط”.

جاء ذلك في تصريحات على لسان وزير الإعلام السوداني والناطق باسم الحكومة، فيصل محمد صالح، بحسب وكالة الأنباء السودانية الرسمية.

وفي تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء السودانية، أكد وزير الإعلام “حرص الجميع على تحقيق العدالة في هذه القضية وتطبيق القصاص”.

وتابع: “يوم 29 رمضان من أيام السودان الحزينة وقعت فيه مذبحة القيادة العامة وهذه مناسبة تستحق الوقوف عندها”.

وأشار إلى أن أسر شهداء فض الاعتصام وتنظيمات سياسية ومدنية، رأت إقامة وقفة رسمية للذكرى الأولى بالتاريخ الميلادي في الثالث من يونيو/حزيران بدلا عن 29 رمضان التي وقعت فيها الأحداث من العام الماضي.

اقرا الخبر ايضا من المصدر الراكوبة نيوز من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • أعلنت الحكومة أن حق القصاص لم يسقط. هذا يشبه رد المستدين الذي ماطل الدائن حين طالبه بسداد الدين بقوله “حقك محفوظ”. وما فائدة الحق إذا لم يحتفظ به صاحب الحق نفسه وليس غيره بدون وكالة منه؟ العدالة ليست إقرار فقط ولكن تنفيذ.

  • وماذا فعلت انت يا فيصل محمد صالح للثوره ولشهدائنا الاماجد ؟
    تنكرت للثوره والشهداء لن ننسى تصريحك البائس (( تفكيك قبضه الكيزان علي الاعلام ليس من مسؤولياتي)) ولن اكون سبب في تشريد اسر الكيزان! !!!!؟؟؟

    تركت اصدقائك وحلفائك الكيزان يسرحون ويمرحون في اجهزة الاعلام ويسيئون للثوره والشهداء ويبثون الاشاعات ويشككون في كل ما تقوم به الحكومه.

    عندما واجه الشباب والكنداكات الرصاص بصدور مكشوفه عجزت انت ايها الجبان عن مواجهة الكيزان بقرار يفض قبضتهم على الاعلام .
    استحي يا فيصل وخير لك ان تلتزم الصمت في هذه الذكري المؤلمه ذكري مجزرة القياده وتواري خلف رؤسائك وحلفائك محمد لطيف والريزيقي والطيب مصطفي كما كنت تفعل دوما..