السودان الان

بالفيديو: لقاء ساخن مع “حميدتي” في أول أيام عيد الفطر المبارك

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: محمد الطاهر

عرضت قناة سودانية 24 برومو اعلاني، للقاء ساخن مع نائب مجلس السيادة في السودان الفريق أول محمد حمدان حميدتي، يبث في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وبحسب مقتطفات من اللقاء ظهر “حميدتي” وهو يتحدث بصراحة حول كواليس الإطاحة بالبشير في اللجنة الأمنية، وحديث عن رئيس جهاز الأمن الأسبق صلاح قوش، كما يجيب عن ذكر اسم الدعم السريع بوصفه كان جزءً من عملية فض الاعتصام.

كما سيتعرض “حميدتي” إلى ملابسات هروب العباس شقيق البشير إلى خارج السودان، وإيقاف المنحة المالية التي تعهدت بها السعودية والامارات، ومحاور ساخنة أخرى.

لقاء خاص مع حميدتي اول ايام العيد

ترقبوا….. بكل بشفافية… اول ايام العيدلقاء خاص مع النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي) على شاشة (s24)

Posted by ‎الوطنtv‎ on Friday, May 22, 2020

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • حسبنا الله ونعم الوكيل في برهان وحمتي وكباشي وعبدالرحيم وكل القتلة من الجنجويد واشباههم اسأل الله العلي القدير ببركة الشهر العظيم والقرآن الكريم وباسمه العظيم وبسر الأسرار ورب النبي المختار الذي بشر قاتل الروح بي الخلود في جهنم انتقم لنا منهم فهم من أمر وانتقم لنا في من نفذ دنيا وآخره ونحن شعب مسالم لانريد ان نبادلهم ماحرمت وان قتلونا فنحن نبقي وجهك الكريم وهم اشتروا الدنيا واعدل حال بلادنا وخلصنا من ازيال حكم البشير ومن يريد للسودان شرا من ابناوه الذين يعملون عملا للخارج أمثال طه وقوش وكفنا شر حكام مصر وصراع ابن زايد وتميم ومن أراد بنا شر واحفظ السودان ومن كان من اهله تقيا محبا لبلده وارحم شهداء بلادي.
    أن لنا رب اسمه الله ونحن في رجاه اللهم صبر أمهات الشهدا واحفظ البلاد ومن من يريد به شر من الساسة وتجار السوق والدين وحملت السلاح وارفع التعب والبلا من أهلنا في دارفور والشرق والشمال والجنوب والوسط. ونشكو لك ضعفنا وانت القوي اللهم مسنا الضر وانت ارحم الراحمين. وان لااله الانت سبحانك ان كنت من الظالمين.
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ✌️ 🇸🇩

  • صحيفة السودانى الصفراء ورئيسها الامنجي ضيا بلال الشهير ب(الضو البو) والكاتب عضو جهاز الامن الدائرة الاعلامية (ابومهند العيسابي/محمد طاهر/محمد الطاهر) نفس الشخص؛ هؤلاء قادة الردة والارهاب مع الصحف الصفراء الاخري الانتباهة والمجهر السياسي واخرلحظة ومصادر واليوم التالي والوطن كلهم كيزان ارهابيين وموالين. تبا لكم ياسفلة ياصيع وانتو بتحرثوا في البحر

    • كل ما أقرأ بذءاتك ازداد يقينا انك قطعا لست بسوداني.. نحن ممكن نخاصم ونفجر في الخصام سياسيا وعقديا ولكن ما شفت مثل كلماتك الغير لائقة.. والتي لا تشبه السودانيين!!!
      يا ابن الحلال على الاقل في هذا الشهر الفضيل امسك عليك لسانك.. واكفينا من سوئها ..