السودان الان

(1000) سلة غذائية متكاملة من سفارة خادم الحرمين الشريفين مساعدات للأسر الجنوبية

صحيفة اليوم التالي
مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم_ أماني شريف

برعاية كريمة من سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان والسفير غير المقيم بدولة جنوب السودان على بن حسن جعفر قامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الخرطوم وجوبا بتخصيص قافلة غذائية تحتوي علي (1000) سلة غذائية متكاملة كمساعدات للأسر الجنوبية.

وذلك بحضور السيد دينق أوكيان رياك ممثلا لسفارة دولة جنوب السودان بالخرطوم والسلطان سايمون واني ممثلا للمجلس الإسلامي لجنوب السودان.

وأشاد السلطان سايمون واني بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – وولي عهده الامين حفظهم الله – على الصعيد الإنساني على مستوى العالم، ومد يد العون لكل محتاج أينما كان.

وأعرب باسمه ونيابة عن الوفد عن الشكر والتقدير لحكومة المملكة وللشعب السعودي على دعمهم لإخوانهم في جمهورية جنوب السودان.

مؤكدا أن مثل هذه المشاريع تعكس الدور الريادي للمملكة في مجال العمل الانساني مثمنا دور سفارة المملكة في الخرطوم وجوبا وسعادة السفير على بن جعفر لجهوده وأياديه البيضاء التي امتدت لشعب جنوب السودان.

معبرا عن امتنانه لسفارة دولة جنوب السودان بالخرطوم وسفيرها للتنسيق والمتابعة مع سفارة المملكة بالخرطوم لاستلام المكرمة متعهدا بأن تصل المكرمة لمستحقيها بإذن الله.

الجدير بالذكر أن هذه المساعدات تأتي في إطار الجهود الإنسانية والحملات والمبادرات والبرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها للمحتاجين وللمنظمات والمؤسسات الخيرية في مختلف دول العالم دون تمييز.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

صحيفة اليوم التالي

أضف تعليقـك