السودان الان

حسن نصر الله : واشنطن أجبرت (البرهان) على لقاء نتنياهو

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم- السوداني

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله اليوم الجمعة بمناسبة يوم القدس العالمي، أن “فلسطين من البحر إلى النهر ملك الشعب الفلسطيني ويجب أن تعود إليه، ونحن سنصلي في القدس ونحن اليوم أقرب ما نكون إلى تحريرها”.

ولفت بحسب موقع (أجواد)، إلى أن “هناك أنظمة عربية وإسلامية لا يعنيها الصراع مع إسرائيل من قريب ولا من بعيد، وهناك أنظمة أخرى خرجت من الصراع ولكنها لم تقف على الحياد بل أخذت تساعد الاحتلال، وتقدم له خدمات جليلة”.

وأشار نصر الله إلي أن واشنطن جعلت تقديم الخدمات الى اسرائيل بوابة للتقرب منها، كما فعلت بإجبار رئيس المجلس العسكري في السودان على لقاء نتنياهو.

مشددا على أن “التطبيع مع إسرائيل مدان وعلى الشعوب العربية أن تمنعه بكل الوسائل المتاحة لديها، والتطبيع مع إسرائيل مسار فاشل وخائب وخياني ويجب أن يتوقف، ورأينا نتيجته في الدول المطبّعة”.

يمكن قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • بقينا ملطشة كل واحد عندو عقده يفشها فى السودان . ياحسن نصر الله أسرائيل على بعد خطوات منك اذا كنت عايز تحررها قشة ماتعتر ليك . انت من شدة خوفك منهم مدسوس فى حفره من عام 2006 وتسجل فى تخاريفك دى . شوف ليك شغلة تانية غير السودان . والتطبيع مع اسرائيل الواجعكم ده قريبا ح يحصل .ولو ما عجبك كل طين من الحفره الانت فيها .
    نعم ومليون نعم لعلاقات كاملة الدسم مع اسرائيل

  • التطبيع مع ايران هو الخيانة العظمی التي دمرت بلدك و دمرت العراق و سوريا و اليمن .. ثم تانياً انت دخلك شنو في السودان .. اسيادك الجيعانين اللي عايشين علی خير السودان اللي بياكلو و بيشربو و “بيتناسلوا” بي اموالنا التي ينهبونها في الخفاء نهايتهم حتكون وخيمة و قد اعذر من انذر ……….

  • نتنياهو حبيبك يالمنافق.
    تجارتكم بقضية فلسطين صارت مكشوفة. الموت لأمريكا الموت لإسرائيل ما شفنا الموت إلا لأطفال سوريا واليمن والعراق.
    مذبوح يفرفر. وقفت تجارة المخدرات.