السودان الان

(40) جنيهاً لـ(جركانة) الماء بالضعين

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

 

الضعين- أبو بكر الصندلي

شَهِدَت مدينة الضعين خلال اليومين الماضيين، موجة عطش شملت كل ألاحياء، وشكا المُواطنون من تكرار سيناريو العَطَش سنوياً في ظِل وُعُود من السُّلطات الرسمية دُون جديد.

وأبلغ مُواطنون، (الصيحة) بأن سعر برميل الماء بلغ أكثر من (300) جنيه.
وقال المواطن آدم موسى، إنّ الماء أصبح غالياً جداً، ومن الصعب الحُصُول على برميل ماء إذا لم تنتظر طوابير عربات (الكارو) من الخامسة صباحاً وحتى المساء وأحياناً تَعُود دُون ماء، وطَالَبَ الحكومة للالتزام بالوُعُود التي قَطعتها للمُواطن بأنّ هذا العام بدون عطشٍ، وأوضح أنّ سعر جركانة الماء وصل (40) جنيهاً ببعض أسواق الضعين، واستنكر مُواطنون ما يحدث واعتبروه أزمةً مُفتعلةً.

The post (40) جنيهاً لـ(جركانة) الماء بالضعين appeared first on الصيحة الآن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة

تعليقات

  • رسالة لأهلى الرزيقات والمعاليا بالضعين الحكومة ما بتحل ليكم مشكلة مياة عليكم بالإعتماد على العون الذاتى والجهد الشعبى عندكم ثروة حيوانية كثيرة وكذلك أبناءكم المغتربين بالإضافة للجهد الشعبى إن شاء الله تحل مشكلة المياة وكذلك الكهرباء نحن الن فى الجزيرة الحمدلله خدماتنا كلها جهد شعبى (مياة ، مراكز صحية ومستشفيات ، مدارس وكهرباء ) كل هذه الخدمات بنقوم بيها بالجهد الشعبى وأبناءنا المغتربين وندعو الله يعينكم

  • المواطن غرقان حتى النخاع في أزمات، كهربامافي، عيش مافي، بنزين مافي، جاز مافي، غاز الطبخ مافي حتى الموية ما قادرين يوفروها للمواطن وبعد دا كله دايرين من المواطن يحل ليهم أزمة السودان الاقتصادية؟؟!!
    يعني الوزراء ومجلس الوزراء ديل معيننهم على شنو في الدولة وبياكلوا من موارد الدولة رواتب شهرية ومخصصات وبدلات ؟؟!! مادام المواطن بجتهد بنفسه عشان يحل مشاكل بلده؟؟؟
    لعنة الله على الكيزان وعلى عمر البشير وتجار الدين وعلى قحت ومجموعة الشيوعيين الماعندهم أخلاق ولا دين .. لعنة الله على حمدوك والبرهان وكل من شارك في معاناة الشعب السوداني منذ الاستقلال الى يومنا هذا.
    قولوا آمين.