السودان الان

تفاصيل جديدة حول مصرع وإصابة (5) أشخاص على يد سوداني بفرنسا

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم. سوسن محجوب
قال رئيس التجمع السوداني في فرنسا حسين إسماعيل نابري إنه لم تعرف حتى الآن الدوافع وراء اغتيال لاجئ سوداني لـ(شخصين) واصابته (ثلاثة) آخرين بحالة حرجة. وقال في تعميم صحفي تلقته (السوداني) إن الجريمة البشعة حدثت –السبت- فى مدينة تسمى رومان سير ازيز شرقي فرنسا، حيث اعتدى الجانى بسكين على صاحاب متجر لبيع السجائر وآخر زبون للمحل توفي أحدهما على الفور. وفي طريق خروجه واصل اعتداءاته على خمسة أشخاص آخرين قتل منهم واحدا وثلاثة منهم في حالة خطرة. واشار إلى أن السلطات الفرنسية بدأت التحقيقات مع مرتكب الجريمة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • ي وطن حديث انت من باع له الجنسية

    الجنسية السودانية حركات دارفور مازالت تبيعها للافارقة بمقابل مادي اولا و الشرط الثاني يشاركون معهم في المظاهرات التي يقومون بها ضد نظام بلادهم الموضوع ليست موضوع الإنقاذ أو البشير الموضوع موضوع تجارة و عمالة و تهريب و نهب و أيضا يوجد بعض المنتسبين لدارفور يبيعون للافارقة المعلومات أضف لذلك مشهورن بالتهرب من كل أنحاء أفريقيا خاصة دول شرق و غرب و وسط أفريقيا و متخصصين في الحبش و الارتريين.

  • أكد احد الشاهدين سوداني بمدينة ليون ان المجرم من دولة النيجر طلب لجوء على انه سوداني و ذلك لحصوله على جنسيه سودانيه بالتجنس قام بشرائها من احد المتعاملين مع اخ الرئيس البائد عبد الله البشير

  • التفاصيل الجديدة وينا؟
    الكلام المكتوب دة الكل عارفه هل هو ضحك على الدقون ام كتابة من أجل ملئ المساحة باي كلام ام جذب المشاهد عن بالطريقة الغير مهنية والرخيصة دي؟؟؟؟
    حليل ايام صحفيين المهنية
    الإنقاذ وزعت القيد الصحفي لمعظم الجهلاء ودي هي النتيجة