السودان الان

السودان: محمد مصطفى عبد القادر يهاجم حملة (القومة للسودان)

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: منى رضوان

هاجم الداعية المثير للجدل محمد مصطفى عبد القادر الحملة القومية (القومة للسودان) التي أعلن عنها رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك يوم الخميس. وقال محمد المصطفى عبر منبره بالمسجد مخاطباً المواطنين الذين تفاعلوا مع الحملة: (قبل القومة للسودان لازم تلتزم بالدين، وقوم لله أول حاجة، غيروا سلوكياتكم وأنفسكم وبعدها غير البلد، لأن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم، وكلامي دا ما تفهم معناهو إنو ما تشتغل للبلد. إشتغل للبلد .. وخليك صادق وفي محلك إشتغل كمدرس كصانع كتاجر .. ولو عندك قروش قدمها لأهل البلد لتؤجر فيها. ولكن لما تربطها بسياسات ومفاهيم هذا وذاك، وفكرة قد تكون بتاعة شيوعية تريد تبنيها، فإنني أقول أن القضية قضية إيمان قبل كل شيئ).

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

تعليقات

  • ليعلم الجميع ان المدعو محمد مصطفى عبد القادر كان زعيم عصابة تسمى بالوطاويط في حي المقرن في منتصف السبيعينات وكانت تقوم بالسلب والخطف وسرقة البيوت والتلصص على النساء عمل كمساري في بصات ابو رجيلة التابعة لشركة المواصلات كذب ويكذب دائما بانن خريج كلية الدراما فهو لم يعتب ابواب هذه الكلية اطلاقا التحق بجهاز الامن في عهد الكيزان وما زال عضو في الامن الشعبي الميزاني وتم تدريبه على الخطابة

  • رجال الدين بالسودان الذين هم بالأصل رجال دنيا وعبدة السلطان لهم الحق بمهاجمة حمدوك حتى وإن بني أكبر مسجد بالعالم
    وحتى ان حل القضية الفلسطينية
    وحتى ان جعل السودان بمصاف دول العالم المتحضرة
    لسبب أن ذهاب البشير يعني فطامهم من الرضاعة من شطر ثروات البلاد والعباد لسنوات وسنوات حتى جف الضرع وخرج الدم بدل اللبن وهم لسة مصريين على مواصلة الرضاعة فمن شب على حب الرضاعة لن ينفطم
    سينبح هؤلاء الكلاب طويلا لكنهم بالآخر سيسكتون إلى الأبد
    اللهم عليك بهم جماعة الإخوان المجرمين

    • خبرة حمدوك جمع النبرعات ممكن يقوم بيه تلميذ في ابتائية من فشل جنيه حمدوك الي جمع التبرعات وين الخبرة. اشك انو خبير. وبكرة يعمل صندوق شهري يشيله كل وزير.

  • ليس كل من اعتلى المنابر شيوخ وعلماء
    فليقل ما شاء ، الثورة ماضية وتجاوزتهم ولن يلحقوا بها ولا نريدهم في ركبها
    كلام غير موزون وغير مفهوم والقصد منه إثارة البلبلة والفتنة
    أستغرب أكثر ممن يصلون خلفه ويستمعون إليه ويجادلون بما سمعوا
    غريب الأطوار واتباعك أكثر غرابة
    تباً لكم
    تفو تفو تفو

  • هذا الشيخ هداه الله يبدو ما زال يقرأ من الكتب الصفراء .
    رسالة السيد رئيس الوزراء عاوزة فهم متقدم يا شيخنا .
    الرسالة تعني الدعم المادي والمعنوي وإعلاء قيمة النفير والفزعة والشيل على (الدَبر) والتكافل والتعاضد والوقوق صفاً واحداً حفظاً وصوناً ودفاعاً عن الوطن يا شيخنا .
    خليك مواكب .

  • هذه هي ديدن القحاتة كل من قال الحق وانتقدهم يتململوا من الذي انتقد برامجهم ولا يؤمنون بالراي الاخر نسال تبارك وتعالي ان يخزيكم جميعا يا بني قحت العملاء والخونة والنفاق شعاركم

    • كااااااااك الحمد لله مجيب الدعاء ,., سقط الانقاذ وشتت شملهم وجعل كيدهم في نحرهم وفضحهم في الداخل والخارج (قناة العربية) التي كانت تدافع عنهم في السابق ومازلنا نساله المزيد سبحانه مجيب الدعاء ..
      استحوا وتوبوا واستغفروا .. البشير مابنفعكم وهو نفسه معترف وقال قتلنا الناس وما اظن ربنا يغفر لينا

    • كما أفّل نجم شيخك أمير الدواعش النَّي، الذي تبرأت منه علي ما يبدو وإنضممت إلي فسطاط إخوان الشيطان، فأعلم إنهم برضك لإلي زوال أبدي عما قريب، بحول عَلَّام الغيوب، وساعتها حنشوفك إنتا حتقبل علي وين.

      سِخيل بن غنماية.

  • بأي لقب أخاطبك ؟ لهذا سوف أجعلك نكرة بعد أن جردتك من الاسم العظيم التي تحمله فأنت لست جديراً بحمله . إذا كنت تعلم جرائم سلفك الكيزان المجرمين فهذه مصيبة و إذا كنت لا تعلم فالمصيبة أعظم . هاك بعض من جرائمك واعتذر لك إذا كنت لا تعلم أو أنا كذاب أشر :
    – بيوت الأشباح واسأل ضحايها وهم كثر. واسأل مقيمها وعرابها نافع ماذا كان يُفعل فيها وأقل جرائمها التعذيب والقتل البطيء وأقذرها لواط الرجال وسحل رجولتهم قولاً وفعلا . الم يدخل ذلك في حرمة المؤمن دمه و ماله وعرضه ؟ .
    – استباحة أموال المؤمنين بغير حساب بشهادة الترابي وشهد شاهد من أهلها .
    – التغرير بالشباب ودفعهم إلى الموت بشعارات الضلال . بل غرر بالفتيات باسم الدين وجاءوا من معسكراتكم بلا غشاء الشرف باسم الدين أهكذا فُعل بنسيبة بنت كعب . والعجيب شعارات النفاق ( ما لدنيا قد عملنا ) وبعد كل كتيبة من المغرر بهم تذهبون إلى بيوتكم و دنياكم المترفة بالحرام وتنامون.
    – اهلاك الزرع والحرث بتدمير المشاريع الاقتصاديةالحيويةمع سبق الاصرار والترصد ثم نهب البنى التحتية لها من عقارات ومعدات وسيارات وأجهزة وتحويلها إلى أراضٍ بور تباع في في المزادات الخليجية( اقرأ ملف الفساد في مشروع الجزيرة ) . أما تدمير العقول والكفاءات فقد منحتكم نوط الجدارة من الطبقة الأولى .
    هذا غيط من فيض . وأخيراً آتيك لآخر الموبقات و أشدها اجراماً .ما رأيك في القتل و الاغتصاب للحرائر من بنات الوطن جهاراً نهاراً وهم صائمات في رمضان في أرض الاعتصام الطاهرة التي كانت في الليل تراحم وفي النهار تلاحم وثورة تدعو للتكافل والعدالة والخير تجرد الناس فيه من الأنانية والبغضاء فكان لا فضل لعربي فيها على أعجمي . وأقيمت للانسانية النبيلة صروحاً باذخات . وأسألك بحق من سواك وعدلك من فعل ذلك غيركم يا كيزان منذ بداية الدعوة إلى يوما هذا غيركم ياكيزان ؟
    – أخيراً لسنا بالغباء الذي تتصورونه ولزمة الشيوعية الكفار أشبه بلزمات بت قضيم والعجب واسماعيل يس لا تناسب عصر الوعي و العلم والثورة والوطنية المستهدية بنور الحق والفضيلة المتغللة فينا قبلكم وبعدكم لأننا المسلمون وأنتم أشباه . ودمت يا اسلام أبداً ودمت يا وطن .

  • ما هذا الحديث ايها الاحمق الجهلول ..هذه التبرعات من الشعب واليه. .. ليست لجيب فرد او جماعه ..انها للتنمية ولانشاء مشاريع ..واول الغيث قطره ..خليك مع رفيقك عبدالحي والداعي للاخر ابو عمه سوداء… الله يسود ويسد نيتكم ايها المتاسلمون الجهلاء… سلط الله عليكم!!!

  • الأئمة ديل الحاصل ليهم شنو ياجماعة / قبل ايام قلائل امام في منبر الجمعة قال عبارة احتمال انسان عقله غائب ما يقولها
    الان الائمة داير يقطعوا ارزاق جات للناس من اهل الخير؟؟؟
    لحد اللحظة ما سمعنا بإمام مسجد انتقد قول زميلهم

  • الأئمة ديل الحاصل ليهم شنو ياجماعة / قبل ايام قلائل امام في منبر الجمعة قال عبارة احتمال انسان عقله غائب ما يقولها
    الان الائمة داير يقطعوا ارزاق جات للناس من اهل الخير؟؟؟

  • ما دام الحملة تصب في مصلحة الوطن وصحة المواطن يجب دعمها حتى لو بالصمت.. و حتى لو كانت فكرة نابعه من شيوعي أو اسلامي خلونا من السطحية وعدم الموضوع.
    وشعب بهذا الفهم الغريب والسطحية هو سبب تأخر وتخلف السودان منذ الاستقلال وليس الحكومات.. حتقولو الكيزان نهبوا البلد ونهبوها حأقول ليكم لأن الشعب لا يعرف حقوقوا وواجباتو وكل واحد فاتح حلقوموا عاوز ينتقد شيخ ولا داعيه خليك مع الجماعة أو أغلق فمك ما دام في الأمر مصلحه عامة… حميدتي يقوم بحملات صحيه يدعم بنك السودان الناس تنتقد يقولوا دة حقنا.. حمدوك يدعو لحملة دعم يقولو لا ده شيوعي..
    والله حيرتونا ما عارفين الناس عاوزه شنو..

  • هذه هي صناعة الهلافيت في السودان اين كانت هذه الحمية للدين يوم كانت اموال الشعب تنهب وتوزع كعطايا ، واين كانت عندما تم قتل وتشريد الآلاف من المسلمين في دارفور، واين كانت عندما سفكت دماء الاطفال في 2013 واين كانت عندما سفكت دماء الشباب والأطفال والنساء والرجال في 2019 ، واين كانت عندما كان يتم تعذيب الشرفاء في السجون وبيوت الاشباح واين كانت عندما كان يتم جلد النساء بواسطة الرجال و أمام الرجال، واين كانت ……، لم نسمع لا باسم ولا بصوت هذا الدجال المهووس الا الآن, ولكن سبحان الله هؤلاء لا ينطقون كلمة الحق إلا لمن يدفع لهم.

  • يا ناس اتقوا الله لاتلعنوا المؤمنين ولا تسبوا قول رأيك بدون لعن واساءة سوف تسأل أمام الله لاتغرنكم الحياة الدنيا

  • هذا الكوز النتن ابن الوسخة تربية الحرام عميل المجرم حميدتى عامل فيها شيخ وانت ماعندك علاقة بالاسلام ياكلب ياحرامي ياجبان
    كان راجل اتكلم في العملوا مجزرة القيادة في الصائمين النايمين بعد ماخدعوهم وامنوهم ثم قتلوهم واغتصبوهم وقطعوا ارجلهم واياديهم ثم رموهم احياء في النيل

  • هذه المعتوه يتحدث بالدين ولا يفقه شئ غير ان يتفل في الناس الذين يحضرون محاضراته

  • * هذا المدعو محمد مصطفى، ديوث و دجال و منافق.. و لا علاقة له بالدين و لا الوطن، و لا يهمه امر البلاد و لا العباد، كطبيعة المتأسلمين كافه.
    * هذا اليهودي الماسوني الدجال، نسي او يحاول ان يتجاهل ان عهد التجاره بالدين قد ََولى في السودان بغير رجعه.
    * هؤلاء النصابين، هم أصحاب طعام و شراب و نكاح لا أكثر.. مثل الكلاب، و هم كذلك… لسانهم و حديثهم كالفواتي، كبيرهم و صغيرهم سواء.
    عليهم لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين إلى يوم الدين؛

  • مافيش اي هجوم للحملة في كلامو ..
    معنى كلامه يجب الاهتمام وتقديم الاولويات . فمثلا ما ممكن تجي لواحد ما بيصلي وما ملتحي تقول ليهو اعفاء اللحية من السنة .. اولا مره بالصلاة ..والبدء بالدين وتغيير النفوس اولى واهم كما قال عز وجل .. إن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ..
    وهكذا.. وهذا هو معنى كلام الشيخ ..
    عنوان مثير للفتنة

  • هاجم الداعية المثير للجدل محمد مصطفى عبد القادر الحملة القومية
    اسي وين الهجوم هنا
    سبحان الله!
    كن كدا انتو أكعب من الكيزان والله
    لانكم بتاعين فتن

  • كلام متناقض ..(لو عندك قروش قدمها لاها البلد ترجر عليها.. انتهى) ولو ما في بلد ما حيكون في اهل والأهل ديل قاعدين وين ما في البلد والقروش دفعناها لعزة البلد .. وما في زول جبرك يا شيخنا انت ما تدفع بس ما تحرض غيرك

  • انت في الاول غير اسلوبك والشتائم والتفة لانه الدين ما امر بالشتائم والاساءة .. بعدين ماقلتو الخروج على الحاكم حرام ايام الرقاص القال انا فكي وصوفي .. هههههه برهان قابل منو ما وريتنا رايك فعلا اثبتوا انكم بتخافوا من الدبابير .. لك الله ياحمدوك لانك مدني ومهذب ولا بتشتم ولا متسلط … اتقوا الله ياشيوخ السودان واتفقوا اول حاجة وبعدين افتوا … س سؤال الصاح فيكم منو انت ولا عبد الحي ولا مزمل علما بانكم متناحرين.