السودان الان

السودان: سعوديون يشاركون في مبادرة (القومة للوطن)

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
أبدى قطاع كبير من الشعب السعودي استعداداً كبيراً للمشاركة في مبادرة (القومة للوطن) التي أعلن عنها رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك مساء الخميس. واستفسر عدد من السعوديين عن الكيفية التي تتم بها المشاركة وإيصال مساهماتهم. ووجد الاهتمام السعودي بمبادرة القومة للوطن تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وغرد عدد من السودانيين على تويتر مشيدين بخطوة السعوديين. وقال عدد من الناشطين على الفيس بوك أن السودان والمملكة العربية السعودية على قلب رجل واحد وهمومهم مشتركة منذ قديم الزمان. وأضافوا أن ما فعلته المملكة العربية السعودية وما تفعله للسودان سيظل جميلاً في عنق كل سوداني، مشيدين بالدعم الكبير للملكة بعد نجاح ثورة ديسمبر إضافة للاستثمارات السعودية الضخمة في الأراضي السودانية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

تعليقات

  • المدعوة ريم
    القومية للوطن
    هي بالأساس دعوة لأبناء السودان فقط
    ولما يتفاعل معها أخوة كرام من اي بلد مسلم أو حتى صديق هذه محمد وليست مذلة
    انتي نسيتي سيدك المخلوع كان بمشي وبشحد وقالها بلسانه بالمحكمة أن الفلوس الموجودة معه هي هبات من بن سلمان وبن زايد ياللعار والفضيحة
    أعوذ بالله من الكوز الرجيم إلى يوم الدين

    • دي ما اسمها شحدة..
      المبادرة كانت لشعب السودان وتفاعلت معها شعوب الدول الاخرى ..
      ما فيها حاجة..
      بعدين المعارضة من اجل المعارضة او فقط لتسجيل موقف هي اللي ضيعت السودان .
      الواحد يتفاعل مع الايحابيات مهما كانت ومن اي جهة كان

    • يعنى انتى عبدة معانا فعلا الفهم قسم والجاهل عدو نفسه وبعدين انتى لو كوزه ما تندسى وراء العبارات بتاعتك السخيفة دى وقولى انا كوزة وما عايزة المبادرة دى تنجح عشان ماها فى صالحى ولا صالح الكيزان المعاى كده بتكونى ب عذرك ولكن الدسدسة ما لها لزوم انحنا مقتنعين بحمدوكنا ووراءه فى كل شئ وانتم موتوا بغيظكم .

  • للسودانيين وضع خاص في قلوب السعوديين..وكما يقول المثل القلوب لبعضها..فالشعب السوداني يجد كل احترام وتقدير من السعودي فالسوداني مؤتمن لديهم بما لمسوه في اخلاق السودانيين وأمانتهم واخلاقهم واخلاصهم .
    فشكرا للسعودية حكومة وشعيا.

    وان يوفق الشعبين الى ما فيه الخير.

  • اها وزير الماليبه النائم هذآ فلصحى ويدل الناس على رقم الحساب سريعا ونشكر الشعب السعودى على مساهمتهم وتجاوبهم معنا وهم دائما سباغون لعمل الخير كتبه الله لهم فى ميزات حسناتهم