السودان الان السودان عاجل

شرطة مقاطعة نهر ياي تعتقل رجل وامرأة بتهمتي قتل في حادثتين منفصلتين

راديو تمازج
مصدر الخبر / راديو تمازج

اعتقلت الشرطة في مقاطعة نهر ياي، امرأة في العقد الثالث من العمر بتهمة قتل زوجها في منطقة كانجورو السكنية يوم الاثنين حسبما أفادت الشرطة.

وقال يوأسا لوجانق كامبا مدير شرطة ولاية نهر ياي، في تصريح لراديو تمازج، يوم الأربعاء، ان الشرطة القت القبض على امرأة في عقدها الثالث وتدعى قريس اوفاني، بتهمة قتل زوجها الذي يدعى توماس سورو بعد نشوب صراع بينهما.

وأضاف لوجانق ان المجني عليه لقى مصرعه بوحشية وعثر عليه فيما بعد عثرت عليه افراد من وحدة الأدلة الجنائية، مشنوقا داخل غرفته ومضى بالقول ستمثل المتهمة امام المحكمة العليا بالمقاطعة بعد انتهاء التحقيقات. وتابع “اننا نقوم بتحقيقات كاملة بما في ذلك الشهود وبعد ذلك ستحال القضية الى المحكمة.

وناشد لوجانق المواطنين بتقديم معلومات والتبليغ للشرطة حال نشوب خلافات ومشاجرات داخل الاحياء السكنية حتى تتمكن الشرطة من انقاذ الضحايا”، موضحا ان الشرطة لازالت تجري التحقيقات لمعرفة الملابسات وراء مقتل توماس.

وفي سياق ذات صلة قال لوجانق إنه ان الشرطة اعتقلت ضابط شرطة سابق ولازالت تجري تحقيقاً شاملاً لقتله رجلاً في منطقة رونيي السكنية مساء الثلاثاء.

واضاف “عندما وقع الحادث ايضا هرعنا الى هناك واعتقلنا المشتبه به بقتل الرجل وألقي القبض عليه اثناء محاولته الهرب بعد الحادث وهو حالياً في مركز الشرطة على زمة التحقيق”.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع راديو تمازج

عن مصدر الخبر

راديو تمازج

راديو تمازج