السودان الان السودان عاجل

القبض على رجال أعمال إسلاميين مصريين بالخرطوم

المشهد السوداني
مصدر الخبر / المشهد السوداني

 

كشفت مصادر صحفية في الخرطوم اليوم الاحد ان السلطات السودانية القت القبض على رجال أعمال إسلاميين مصريين بالخرطوم.
ووفق جريدة اخر لحظة الصادرة صباح اليوم ان السلطات المختصة اعتقلت عدد من الاسلاميين المصريين الذين كانوا يقيمون بالخرطوم.
وابلغ مصدر موثوق ان الاسلاميين المصريين رجال اعمال كبار وأسماء معروفة في عدد من مجالات المال والأعمال خاصة بناء الابراج والمجمعات السكنية، واكد المصدر ان الخطوة تمت بالتنسيق مع المخابرات المصرية في اعقاب سلسلة من المشاورات وتبادل الزيارات واخذ الاذن من قيادة البلدين.
يجدر ان الخرطوم ومنذ الفترة الاخيرة في حقبة النظام السابق بدأت في التعاون وبشكل كبير في تسليم عدد من الاسلاميين المصريين الى سلطات بلادهم.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

المشهد السوداني

تعليقات

  • الإنقاذ بدأت في تسليم الإسلاميين لمصر وانتو الإنقاذ ٢ واصلتم في تسليم البقيه
    شكراااا الانقاذ٢

  • على مااظن ان هناك اتفاقيه تبادل مجرمين بين مصر والسودان واتذكر انه تم اعتقال سوداكال المحتال فى شرم الشيخ وتسليمه للسودان بعدما هرب من السجن .
    ومصر كانت سهل جدا القبض على قوش وتسليمه لكن لم تكن هناك اى جهه او مذكره من السودان قد طلبت القبض عليه وطرده الصريين الى اريتريا التى احتضنته
    السودان ذاق الامرين من الاسلاميين اللذين حكموه 30 سنه ومازال السودان يئن من تبعات هذا النظام بأدراجنا كدوله راعيه للارهاب لاستضافته اسلاميين امثال بن لادن وغيره من الاخوان الهاربين من مصر والسعوديه وليبيا
    الا يكفى هذا

  • ياخ ناس بهذه الإمكانيات الماديه و ينموا في بلدك تقوم تعتقلم إرضاء للنظام المصري و الذي لن يشيد لك كشك ليمون .هؤلاء جاءوا إلى السودان برغبه صادقه للاستثمار و كان لهم أن يذهبوا إلى دول ترحب بهم و تمنحهم جنسيتها .فنامل ان تعيد السلطات النظر في الإعتقال و الاعتزار لهؤلاء الاخوه خاصة و السودان مشهود له إكرام وفادة الضيف و تأمين حياته و حريته .

  • يا جماعة كل المصريين الفي السودان
    اما عملاء ومهربين او ناشري امراض او ارهابيين
    راقبوا اي مصري في السودان
    حتى الطلبة المصريين هم استخباراتيين
    الرسالة دي لازم تصل اي سوداني
    حماية السودان تتمثل في مراقبة المصريين في السودان
    شوفوا وزيرة الصحة طلعت دعاية باطلة عن السودان كيف
    قالت الطلبة المصريين القادمين من السودان يحملون فيروس كرونا !!!!
    انتو منطقة موبوءة والسودان اقل الدول الفيها حالات والحالات الخمس دي جات من برة
    المفروض تكوني صريحة مع شعبك وتطلعي الرقم الحقيقي للمصابين بكرونا في مصر

    راقبوا المصريين الفي السودان

  • صحيح هناك مصريون غادروا بلادهم هربا من كبت حكومة العسكر لديهم ومنهم من جاء بالسودان وأقاموا أعمال رائدة فى تقانة الزراعة وغيرها فى صحارى السودان وهناك تجارب يتم نقل خبرتها للمزارع السودانى دون اى جهد حكومى او غيره .. هل السودان مستفيد من ذلك ام متضرر؟
    ام ان كلمة اسلامى كافية للاتهام؟

  • مصريين ويجوز فيهم أي شي ماعارف حاجه ساي انت والله مافي اخبث منهم

    كلام من واقع حال معاش

    سلام

  • هذا لا يجوز فى الاسلام ان تسلم من استجار بك لعدوه . ولا من قيم الرجولة .. بعدين متين مصر سلمت سودانيين مطلوبين للسودان .واخرهم قوش . من قديم الزمن مصر تسضيف المعارضين السودانيين . عينك عينك . دى اسمها عمالة لمصر . يا حليل رجال السودان وفرسانه ..