السودان الان

أسر معتقلي النظام البائد تقتحم النيابة العامة مطالبة بالإفراج عنهم

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني
اقتحمت أسر معتقلي النظام البائد، مباني النيابة العامة لتقديم طلب للنائب العام تاج السر الحبر، بإطلاق سراح ذويهم خوفاً من إصابتهم بفايروس كورونا المستجد.
وبحسب مصدر من الأسر– فضل حجب اسمه- فإن النائب العام رفض مقابلتهم بعد تقديمهم أكثر من (6) طلبات مقابلة، مشيراً إلى أنه بعد تفشي وباء كورونا فإن الوضع الصحي بالسجن الكبير “كوبر” أصبح غير ملائم للمعتقلين، خاصة أن أعمارهم فوق الـ60.
وأضاف: إنهم سلموا رئيس مجلس السيادة مذكرة ورئيسة القضاء ورئيس الوزراء والمنظمات الأممية والدولية ومجلس حقوق الإنسان، تطالب بإطلاق سراح المعتقلين ووضعهم في الإقامة الجبرية في منازلهم حفاظاً على صحتهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • الاسر السودانيه كلها علي حد السواء وهذه الاسر في الاسر الذين فقدوا ذويهم وصابرين الي ان العداله تاخذ مجراها في ثمانيه وعشرين ضابط تم دفنهم احياء واسرهم في انتظار القصاص ليس بالسهولة اطلاق هؤلا لازم العداله

  • افضل لهم البقاء في السجن، لو طلعوا قد يقابلون اسر الشهداء فيحدث ما لا يحمد عقباه.

  • شيخهم الترابي لما مرض وكان فوق السبعين هل استجابوا له ..
    الحجر في كوبر انسب حاجة مع المجرمين لانه الكيزان كذابين ولا عهد لهم .. البشير بس يتذمر مجدي والعهد الذي قطعه مع امه وقتله ..
    انتو بتلعبوا ولاشنو الكيزان ديل لاتسمعوا منهم ولا تتكلموا معاهم وخلوو المجرمين في مكانهم

  • لن نتفاجا باخراجهم بعد تم السكات عن كتيرمن القضايه المهمه كقضيه فض الاعتصام وقضيه أحمد الخير وقضيه طلاب الأبيض تمت مجزرتهم على سمع وبصر مايسمى بقوى الحريه الان كل التسويات تمت على الضحايه والشباب القض