السودان الان السودان عاجل

الإفراج عن 4000 سجين بسبب فيروس كورونا

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أعلنت السلطات السودانية الإفراج عن أكثر من أربعة آلاف سجين كإجراء احترازي، يأتي بغية كبح تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وأكدت عضو المجلس السيادي الانتقالي في السودان، عائشة موسى، إطلاق سراح 4217 من معتقلي سجن الهدى الإصلاحي الواقع في مدينة أم درمان.

وصرحت المسؤولة، حسب تقارير إعلامية محلية، بأن الإفراج عن هؤلاء السجناء يعد بداية لإطلاق سراح مزيد من المعتقلين من مختلف السجون السودانية.

وأشارت إلى ضرورة أن يتعهد هؤلاء المفرج عنهم خطيا بعدم العودة إلى ارتكاب الجرائم والالتزام بكافة القوانين في إجراء الفحص الطبي، بغية الاطمئنان على صحتهم وسلامة المجتمع.

وسجلت في السودان حتى الآن ثلاث إصابات بفيروس كورونا المستجد.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليق

  • فرنسا تقرّر سحب جنودها من العراق بسبب الخوف من فيروس كورونا” والسعودية تغير على محافظة المهرة اليمنية من اجل احتلالها بالقوة وليست مهتمة بتفشي فيروس كورونا في البلاد وحصد الكثير من ارواح السعوديين وغير السعوديين” وهدا يدل على من يحكم بلاد الحرمين ليسوا بحكام وانما هم عصابة اهتمامها الاول هو الاستحواذ على مدن وارضي دول الجوار وسلب ثروات البلاد واموال الشعب والمقيمين والحجاج والمعتمرين” وبذلك اعادة سلمان وابناءه ونظامه ما كان عليه المشركين في بلاد الحرمين ايام زمان من اعتداء وعدو وسلب ونهب وقتل” وفيروس كورونا انما هو مخلص البلاد والعباد من حكم سلمان وابناءه ونظامه ويعود الامن والامان الى ربوع بلاد الحرمين” ولا يخاف الانسان إلا الله والذئب على غنمه. اليوم سلمان وابناءه ونظامه احدث في بلاد الحرمين” الظلم والرعب والاجرام والارهاب وحول بلاد الحرمين عصابات الكاو بوي الامريكية ” سلب ونهب واستحواذ وقتل؟