السودان الان السودان عاجل

ماعلاقة الزوجة السادسة ..محامي مطلقة الوزير المتهم بالفساد في النظام البائد يكشف المستور

السوداني الدولية
مصدر الخبر / السوداني الدولية

الخرطوم: مسرة شبيلى”

محامي مطلقة الوزير المتهم بالفساد يكشف البلاغات الكيدية ضد موكلته فى المعلوماتية

كشف الاستاذ السر المبارك محامي مطلقة وزير الاسكان فى النظام البائد المتهم بالفساد وحيازة اكثر من 400 قطعة ارض تفاصيل بلاغات جرائم المعلوماتية التى دونها الوزير وزوجته السادسة ضد موكلته واصفا ايها بانها “كيد نساء”، وقال انها ليست من نوع البلاغات التى يتدخل فيها الانتربول الدولي باعتبارها اساءات شخصية لم تتضرر منها التجارة ولا مصالح عليا ولا فساد ولا اموال، ونفى فى تصريح صحفي أمس وجود اي بلاغات بنيابة الفساد المتهمة فيها موكلته واضاف بل انها هى الشاكية لطليقها في الفساد والثراء الحرام و لحيازته كمية كبيرة من الاراضى والعقارات. ونفى ان تكون ذات صلة بحزب المؤتمر الوطني المحلول. وقال ” انا عضو في المجلس التشريعي لكن طليقتي لا علاقة لها بالمؤتمر الوطني ولا قيادية وهى مغتربة خارج السودان لاكثر من 25 عاما مبينا ان وقائع البلاغات عدد اثنين من الوزير وزوجته السادسة لموظفين ببنك خرطومي في محكمة الجرائم المعلوماتية ذكرت فيها الزوجة السادسة ان المتهمة وصفتها بانها “امرأة ضكرية” فى رسالة نصية على موبايل الوزير فيما قال الزوج ايضا في بلاغه ان المتهمة قالت عن زوجته الأولى انها “امرأة حلبية من الحصاحيصا من الكمبو” وايضا كرر (امرأة ضكرية) وذكر المحامي ان الاعلان بالنشر فى الصحف يتم لمتهم مجهول المكان وان المحكمة ارتكبت خطأ اجرائيا بان وافقت على طلب الشاكين باعلان موكلته بالنشر وهم يعلمون تماما انها فى الامارات تعمل بها ومرافقة لوالدتها المريضة وانهم على علم بوجودها بالإمارات بل سافر ابناء الوزير للامارات لفتح البلاغات الكيدية وقال المحامي انه تقدم باستئناف قرار لامر القبض ولا يطلق سراحها الا أمام القاضي الصادر بتاريخ 23/12/2019 ضدها باعتبارها قدمت عذرا مقبولا لعدم وجود اجازة بعد أن طلب المحامي من هيئة المحكمة اعلانها عبر السفارة لتقديمها لجهة عملها ولم يتم ذلك، ومرافقة والدتها المسنة بالمستسفى وقال ان المحكمة الغت قرار القاضي.

وأقرت السيدة منى انها سوف تأتي لهذه القضية و ستطلب من هيئة المحكمة ان توثق هذه الجلسات عبر الإعلام وذلك لرغبتها في الافصاح والتوضيح المفصل في سر هذه البلاغات الكيدية وما دار مع طليقها من حوارات حول زوجاته الست وأبنائه.

عن مصدر الخبر

السوداني الدولية

السوداني الدولية

تعليقات

  • امراة ضكرية كيف يعني ,هل خنثى مشكل مثلا و كيف تزوجها الا ان يكون مزدوج الميول الجنسي(bisexual)

  • لم تسقط بعد
    الكيزان حكمهم مستمر للان وبكره
    هذا الوزير حتي الان لم يحاكم ولم تنزع منه ارض وما زال حرا طليقا
    والضحيه المطلقه المسكينه تقاوم وحيده بلا نصير …حتي بعد فضحها للوزير الدجال
    انه تواطو للحاكمين الان مع الكيزان

    • الثورة جات عشان الحرامية الشردوا النسوات والاطفال وقتلوا الشباب وعذبوا الاستاذ وقتلوهوا .. وده واحد منهم .. الكوز دائما بهرب من الحقيقة لما تكون واضحة .. الموضوع واضح حرامي كوز ذي كل الكيزان من بشيركم الى غفيرمم قتلة كذابين وسارقين ومتسولين باسم الدين والسودان ..
      ماذا حدث لشيخكم الترابي .. مابتخجلوا من انفسكم ودفاعكم عن هؤلاء المجرمين

  • سيطروا على المال بالسرقة، سيطروا على المجتمع بالزيجات الخائبة، سيطروا على السياسة بالخداع، حينما تحداهم الثوار امعنوا في القتل. سدوا عليهم الدروب يا لجان المقاومة.

  • سته نسوان يا مفتري تركب للصباح يركبك الجن اللحمر.
    سته نسوان لا خليت حلبيه لا خليت ضكريه هههههه
    سته نسوان و400 قطة أرض من قروشنا يقرش شمبورتك.
    كيزان فاسدين.

  • ست زوجات و أربعمائة قطعة سكنية وعمارات وما خفي. اعظم ايها الفاسدون المدعون التدين الا تخشون الله فى عباده يا عبدة الدرهم والدينار … شعاركم المرفوع لا دنيا قد عملنا نحن للدين فداء . استغفر الله من المنافقين الا تدرون ان المنافق فى الدرك الأسفل من النار وما تقولون عنهم كفار هم افضل منكم الف الف مرة …تف تف تف على القوم المنافقين الذين لا يستحقون ..اعوذ بالله .

  • سته زوجات مابتخجل ياخ مع هم الوزاره لو كان في هم وشغل هل بكون في وقت لزوجه واحده قال اسكان قال سكنت نفسك في ٤٠٠ قطعه و٦ زوجات وناسي انو المقر النهائئ في لحد يضيق اكثر ويخنق ساكنه بسؤ عمله ….. اللهم احسن خاتمتنا ولاتفتنا بدنيا فانيه