حياة

شاهد بالفيديو| باطلالة أنيقة آخر حديث لوزير الدفاع السوداني قبل وفاته بساعات

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

 

الخرطوم: ابومهند العيسابي
وثق مقطع فيديو حصلت عليه ” السوداني الالكترونية” آخر تصريحات لوزير الدفاع السوداني الفريق أول ركن ” جمال عمر” الذي توفي بمدينة جوبا فجر اليوم.

وظهر ” جمال” ببدلة وربطة عنق أنيقه وهو يتحدث عن ملف الترتيبات الأمنية في محادثات السلام الجارية بين الحكومة السودانية والحركات، قائلاُ: نحن أصرينا في هذا الوقت العصيب الذي تجتاح فيه العالم جائحة كورونا ورغم توجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة بجنوب السودان، إلا اننا آلينا على أنفسنا أن لانفقد الحماس في المواصلة والاستمرار في محادثات السلام مع التزامنا بالتوجيهات الصحية، وقد بدأنا اليوم بتقليل الوفود في قاعات التفاوض.

مطمئنا الشعب السوداني بأننا قادرين في الوفدين ان نصل إلى سلام يخلق لنا قوات سودانية مهنية موحدة بعيدة عن أي انتماء سياسي.

وكان الفريق أول ركن ” جمال عمر” الذي كان يقود وفد حكومة السودان للترتيبات الأمنية في محادثات السلام الجارية بجوبا، قد وافته المنية فجر اليوم الأربعاء إثر ازمة قلبية عاجلت بحياته قبل وصوله إلى المشفى.

http://www.alsudaninews.com/ar/wp-content/uploads/2020/03/VID-20200325-WA0027.mp4?_=1

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليق

  • الكوز صحفي النواصي/ ابومهند العيسابي (عضو جهاز الامن الشعبي وجهاز الامن الوطنى) من العنوان بقينا نعرف كتاباتك الركيكة الضعيفة التافة زيك كدا .
    صحفيو النواصي وصحافة النواصى في السودان هم:
    الكوز الامنجى/ ابومهند العيسابي
    الكوز الامنجى/ معتصم السر
    الكوزة الامنجية/ ريم منصور
    الكوزة الامنجية/ رندا الخفجى
    الكوز الامنجى/ محمد عثمان
    موقع النيلين
    موقع كوش نيوز
    موقع باج نيوز
    السودانى
    الانتباهة
    اخر لحظة