اخبار الرياضة

اتحاد الكرة يخاطب الأندية بقرارات لجنة المسابقات

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني
خاطب الاتحاد السوداني لكرة القدم، الاندية المعنية بقرارات اجتماع اللجنة المنظمة للمسابقات رقم (25)، الذي انعقد أمس “السبت “ برئاسة المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة المسابقات.
وكانت اللجنة قد أصدرت قرارًا بإيقاف لاعب هلال الفاشر (إلهامي أحمد يوسف) وإحالته إلى لجنة الانضباط، واحالة كامل تقرير مباراة الهلال الفاشر والمريخ الفاشر التي جرت في السادس عشر من مارس إلى لجنة الانضباط، كما رفضت اللجنة شكاوى حي الوادي نيالا والهلال الفاشر والخرطوم الوطني؛ (شكلاً)، في مشاركة لاعب الأهلي الخرطوم دومنيك أبوي بناء على نص المادة (14) الفقرة (1) من لائحة الدوري الممتاز لموسم 2020/ 2021م.
وقرّرت اللجنة اعتبار الفلاح مهزومًا بهدفين دون مقابل، وتحويل نقاط المباراة إلى الأهلي، وإحالة تقرير حكم ومراقب المباراة التي جرت يوم 10 مارس إلى لجنة الانضباط.
ورفضت اللجنة أيضاً موضوعاً شكوى حي العرب بورتسودان في مشاركة لاعب المريخ الخرطوم أحمد عبد المنعم أحمد يوسف في المباراة التي جرت بتاريخ 26 فبراير، بعد ثبوت عدم تجاوز اللاعب للسن القانونية، وهو ذات ما صدر في شكوى ذات النادي ضد الهلال الخرطوم في مشاركة اللاعب دفع الله منصور في المباراة التي جرت بتاريخ الأول من مارس الحالي في العام 2020م.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني