اخبار الرياضة

الهلال يستضيف هلال الفاشر للابتعاد في صدارة الممتاز

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

 

 الخرطوم :  الصيحة 

تُعاود مباريات الدوري الممتاز الدوران اليوم، حيث سيواجه الهلال الباحث عن التّربُّع على صدارة الدوري الممتاز ومُواصلة انتصاراته في البطوله، وذلك في لقاءٍ مُؤجّلٍ من الدورة الأولى للممتاز يجمعه بهلال الفاشر، وقد أكمل الجهاز الفني، التدريبات أمس بحضور الفاتح النقر الذي وضع الترتيبات الفنية للمُواجهة واختار التشكيلة التي سيدفع بها في المُباراة، وطالب النقر لاعبي الفريق بحسم المُباراة لأجل الابتعاد في صدارة الدوري.

هذا وتتواصل مُباريات الدوري في مرحلته الثانية بمُواجهات ستجمع بين مريخ الفاشر وحي الوادي نيالا، حيث يتطلع السلاطين لمسح أحزانهم الأخيرة وأحداث الفندق التي راح ضحيتها محترف الفريق المصري العيسوي في أول ظهور بالممتاز عقب الحادث.
ومن جانبه، أكد محسن سيد المدير الفني أن الفريق وصل لقمة الجاهزية للعودة إلى سكة الانتصارات وتناسي الأحداث والتقدم في الترتيب، كما يسعى الوادي نيالا لتحقيق فوز يؤكد به أحقيته بالتقدم لكسب إحدى بطاقات التمثيل الخارجي بعد أن اختار المدرب التشكيلة التي سيدفع بها في اللقاء.
ويُواجه الفلاح العطبراوي المُثخن بالجراح، الأهلي مروي المنتشي والزاحف إلى المقدمة، وقد اأكمل الفريقان الترتيبات للمُواجهة طمعاً في الفوز بنقاط المباراة.
ويلاقي فريق الرابطة كوستي الذي تلقّى خسارة ثقيلة من الهلال العاصمي بخماسية، حي العرب بورتسودان المُتطلِّع لمواصلة الأداء القوي والانتصارات بقيادة مُدرِّبه زرقني بعد اكتمال الترتيبات الفنية للمُواجهة.

The post الهلال يستضيف هلال الفاشر للابتعاد في صدارة الممتاز appeared first on الصيحة الآن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة