اخبار الرياضة السودان عاجل

الاتحاد العام السوداني لكرة القدم يستنجد بقائد “الدعم السريع” لإنقاذ مباراة المنتخب

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

استنجد مجلس إدارة الاتحاد العام السوداني لكرة القدم، بقائد قوات الدعم السريع، نائب رئيس المجلس السيادي الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، من أجل إنقاذ مباراة المنتخب الوطني أمام غانا في الثلاثين من مارس المقبل.
وقال الأمين العام لاتحاد كرة القدم حسن أبو جبل لـ(باج نيوز)، إن مجلس الهلال اعتذر رسمياً عن استضافة استاد الهلال للمباراة بسبب عدم جاهزية استاد الهلال- حسب قولهم، حيث أوضحوا أن الاستاد يحتاج إلى صيانة بسبب أحداث مباراة الهلال والأهلي القاهري.
وأضاف أبو جبل بأنه لا يوجد خيار لأن استاد المريخ مغلق واستاد الخرطوم غير مجاز، فلا يوجد خيار سوى استاد الهلال، ولذلك استجد الاتحاد بنائب رئيس المجلس السيادي السيد محمد حمدان دقلو لإنقاذ الموقف.
وأشار أبو جبل إلى أن هنالك “ورطة أخرى” حيث أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) غيّر مواعيد المباريات، وستلعب المباراة الأولى في أكرا يوم 27 مارس والثانية في الخرطوم يوم 30 مارس المقبل، وبسبب الطيران سيصل المنتخب إلى السودان يوم 29 مارس ويلعب يوم 30 مارس، وسيكون أمراً صعباً.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

تعليقات

  • يوجد ملعب في مدينة الابيض يمكن ان تقام عليه هذه المباراه ولاداعي لهذه الدراما واي فشل او تقصير انتم السبب سواء كان رئيس الاتحاد او الامين العام ماهو دوركم اين عملكم ولماذا تستجدون ارحلوا ليس لديكم ماتقدمونه للكره السودانيه اليوم يعود منتخب الشباب بثلاث هزائم ومن منتخبات لدول ليست مستقره وانتم تهددون بانه الفيفا سوف توقف النشاط والله احسن لانه بوجودكم لافائده ولن ينصلح الحال ويبقي نشاط محلي ما بحتاج لخبراء امثالكم

  • هذا يدل على انكم مجموعة لصوص لقد استلمتم مبالغ من الفيفا فدخلت جيوبكم ولم تصرف في تحسين الملعب نامل ان تلعب المباراة خارج السودان وانتم الى مزبلة التاريخ بيئة فاسدة وحمدتي اذا صرف يكون صرف لصوص وليس للكرة السودانية الاتحاد هو سرطان الكورة السودانية

  • والله دا خبر مأساوي
    خبر يرفع الضغط
    الباطل دا بدل مايستنجد بالشرطه . يستجد لينا بالجنجويد القتلو اخوانه واقتصبوا اخواته فى القياده العامه .
    حسبنا الله ونعم الوكيل على المنتفعين المتملقين

  • تخيلوا ان الاتحاد كرة القدم امينه العام مثل هذا الرجل حسن أبو جبل؟
    عقلية بالطريقة دي ما مفروض يبيع تسالي في استاد.
    استنجد بحميدتي!!!!! لا حول ولا قوة الا بالله نحن تخطينا نقطة حميدتي والسفاح إلي ثورة كاملة الدسم