حياة

شاهد|| شباب سودانيون يستعدون لاستقبال الرئيس الألماني خلال زيارته اليوم إلى الخرطوم ب ” طريقة مبتكرة”

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني الإلكترونية
نشر مجموعة شباب سودانيين على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، استعداداتهم لاستقبال الرئيس الألماني الذي يزور الخرطوم اليوم الخميس، بطريقة مبتكرة، بحسب ما رصدت “السوداني الإلكترونية”.

وأعد الشباب عشرات السيارات الكلاسيكية من ماركة فلكسواجن الالمانية العريقة، بألوانها الجذابة لاستقبال رئيس ألمانيا، خاصة وأن له كتابين أحدهما بعنوان “صنع في ألمانيا”.

وعلق أحد الشباب المنظمين للتظاهرة بعد نشر الصور قائلاً: ” تجهيزات استقبال رئيس المانيا بمركبات فلكسواجن الالمانية العريقة، شكرا لمالكيها، شكرا حمدوك”

و فولكس واجن، هي شركة صناعية ألمانية كبرى، أسسها حزب العمال الألماني عام 1937، ومقرها  فولفسبورغ، سكسونيا السفلى، في ألمانيا، وتتبع لمجموعة شركات فولكس فاجن. تنتج الشركة سيارات فولكس واغن إحدى السيارات الأكثر مبيعاً وتمثل الآن ثاني أكبر منتج للسيارات في العالم، بعد تويوتا.

ويبدأ الرئيس الألمانى فرانك فالتر شتاينماير، زيارة إلى السودان اليوم الخميس، ليكون أول رئيس لدولة أوروبية يزور السودان منذ نجاح الثورة، وتشكيل الحكومة الانتقالية فى أغسطس الماضي، وأول رئيس ألمانى يزور السودان منذ أكثر من 3 عقود.

 ومن المقرر أن يصل شتاينماير إلى الخرطوم صباح الخميس، ويتوجه إلى القصر الجمهوري، للقاء رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، وبعدها يلتقى مع رئيس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك، حيث يعقدان مؤتمرا صحفيا، كما سيزور متحف السودان القومي، بالاضافة إلى برامج خاصة فى معهد جوتة والسفارة الألمانية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ابوميزاب انا اتفق مع محمد عبدالله نحن دايرين تعمل مبادرة نفير للزراعة منذ الان للموسم المقبل ونوسس لها انها المخرج ولابد من ان الدولة تضع يدها على الصادر حتى يدخل الى خزينة الدولة لابد من الاستفادة من الصمغ العربى وتطوير الصناعة الزراعيةلابد من العمل العمل وننسى اى دعم او هبات

  • البقول شكرا حمدوك حمي ام برد وينو حمدوكك دا ؟؟مطبالاتية شنو ؟؟ياكرور قال شكرا قال جاتكم القرف

  • يا شباب ثورة السودان ما لم تستلموا الأراضي الزراعية السودانية مجانا في جميع أنحاء السودان و تزرعونها 200000000 فدان بدلا من مظاهراتكم المليونية داخل المدن لتكون نفيرا للزرعة لا تنتظروا أمريكا و لا إسرائيل و لا دول الإتحاد الأوربي كل يعمل لمصلحته لن يعطونكم آلالات زراعية ولكن سيبيعون أسلحة بالديون و القروض لزيادة تكبيل السودان إقتصاديا و الأسلحة ليقتل بعضكم بعضا لئن كانوا يودون رفع إسم السودان من المقاطعة المفروضة من الدولة التى تسيطر عليها جميعا الولايات المتحدة الامريكية ما أستغرق منهم الأمر شهرا و لكنهم قوم يرضونكم بأفواههم و تأبى قلوبهم علي شعب السودان بعد الله الإعتماد على أنفسهم في التأسيس للسلام و العدل و الحرية و رفع الظلم عن جميع المواطنين في جميع أنحاء السودان و الإستفادة من الخيرات الكثيرة المتوفرة في السودان و توجيهها لتيسير حياة الناس في الزراعة أو الصناعة و التعليم و الصحة و المواصلات و تقديم الخدمات لكل مواطن و مواطنة

  • من لا يملك قوته لا يملك قراره
    ماذا تنتظرون من شعب جايع
    اااه اااااه يا وطن سمي بسلة الغذاء العالمي والان يتسول من بقايا النفايات
    ااااااه يا وطن

  • بالله مافي داعي للتطبيل شكرا حمدوك ليه.ماذا انجز هل قيم اداء حكومته البائسة حكومة الكفوات.هل وجد حلا لازمات المتتالية .هل وجد حلا للدولار الطائر. مثلث برمودا بيجيب خبره