السودان الان السودان عاجل

النيابة تكشف حقيقة تعرض وداد بابكر لسوء معاملة في السجن

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

نفت النيابة العامة ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إطلاق سراح المتهمة وداد بابكر لدى نيابة مكافحة الثراء الحرام والمشبوه وأنها كانت تتعرض لسوء معاملة وأن زوجها المخلوع طلب محامى خاص له علاقة بالنائب العام للترافع عنها .

وأكدت النيابة أن النائب العام يتعامل بمهنية وفقا لأحكام القانون ولن يسمح بأي علاقة خاصة تعيق إجراءات العدالة، وأنه لم يتم تقديم أي طلب أمام النيابة العامة بسوء معاملة للمتهمة وداد بابكر أو أي متهم قيد الانتظار، واشارت النيابة لأن المتهمة قيد الحجز كغيرها من المتهمات فى الأماكن المقررة للمتهمات قيد الانتظار، وتوفر الجهات المختصة كل ما يمكن من حفظ حقوق وكرامة المتهمين.

كما أكدت النيابة أن الناس سواسية أمام القانون وفقا لما ورد بالوثيقة الدستورية، وقانون الاجراءات الجنائية، وأنها تحترم حقوق المتهمين الواردة بالوثيقة والقانون وقد كفلت النيابة وفقا لذلك للمتهمين زيارة عائلاتهم والعلاج لدى أطبائهم الخصوصيين والمستشفيات الخاصة واتخذت كل التحوطات لعدم تعريض أي متهم للتعذيب أو آية معاملة تحط من كرامة الإنسان، وكفلت حقوقا كانت غائبة طوال ثلاثين عاما خلت.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • لماذا هذه الضجة بسبب وداد بابكر ؟؟؟ هي متهمة تواجه تُهم عديدة وكلها أصابت الوطن وأوهنت إقتصاده ويجب أن تقدم للمحاكمة وأما المعاملة فى السجن فهي مثلها مثل بقية السجينات وإن فاقتهن إثماً فلا داعٍ لكل هذه الصرخات من أنصار العهد البائد

  • سؤال ماذا يستفيد الشعب من وضعهم بالسجون وابناءهم واهلهم يتمتعون باموال الشعب . عمل جرد فقط في اثاث بيتها وقيمه منزلها وقيمة عربيتها وحركة الاموال في البنوك المحلية دعك من الخارجية حتى يتم الفحص عنها يكون هنالك وقت كثير ،، يقيم عليهم حد السرقة وهم كيزان وعاملين فيها اسلاميين يعرفوا حد السرقة شنو ( يجب تنفيذ حد السرقة في جمع غفير ) او تاتي بكل الاموال وساعتها نفكر كيف تخرج اما هي دوة السجن خارج السجن ما منها اى فايدة فقط كرت ضغط ومساواة للحكومة الضعيفة الانقالية ( عايزة تستفيد من اي قضية شهداء كانت او فك اعتصام او محاكمة بشير او بعض من الخنازير ) .