السودان الان

فيديو: (حفرة الدخان) تثير سخط واستنكار رواد مواقع التواصل على نجوم الدراما بيوتيوب

النيلين
مصدر الخبر / النيلين

أثار عنوان الحلقة الدرامية في سلسلة (الخال) على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان عنوانها (حفرة الدخان ) – أثار استنكار وسخط رواد المواقع حيث اعتبروه اسماً غير لائق للفقرة حيث كتب أحد المعلقين قائلاً : (حفره دخان دا ما اسم كان تشوف ليك اي شي غير الاسم دا ولا دي المدنيه) .

وكتب معلق آخر قوله: (الراجل هذا يسمي أسماء غريبه خلاص عندو حلقه اسمها اغتصاب وهسي دي اسمها حفرة دخان ما معروف القادمه يكون اسمها شنو ياخ لاتجعلو الاسماء المثيره عنوان لعملكم).

عدد من رواد مواقع التواصل المتابعين للسلسلة أسدوا بعض النصائح لأصحاب القناة من الممثلين حيث كتب معلق قائل:(مع احترامي لكم ياشباب انتو دراميين موهوبين في المجال ، نصيحه الحلقه موضوع ما هادف و خالي ، و الحاجات النوعية دي بتفقدكم الجماهير).

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع النيلين

عن مصدر الخبر

النيلين

النيلين

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وماالعيب في حفرة الدخان اذا كانت لرسم البهجة والمحبة ومعالجة أمراض الرطوبة ووجع الارجل هذا نظام قديم متبع عندنا وربما عند قليل من دول العالم زي اكل الفول وملاح الشرموط والفسيخ والعصيدة بالكول هذا هو السودان.

  • انتو يا وهم حفرة الدخان قاعدين تعملوها في الحيشان
    وفيكم رجال عاملين للنسوان حفرة دخان في حوش الديوان
    وفيكم واحدين قاعدين في بيوت الأسرة ومرتو مولعه الحفره والدخاخين تلعلع الليل كلو على الملأ يعني حتكون ماشه تكتشف الذرة باقي الليل داك.
    بطلو ازدواجيه يا بشريه

  • بالنسبة لحفرة الدخان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انحطاط الحياة العامة يتبعها انحطاط الفن والاداب والسينما والغناء وحتي المفردات التي يتم تداولها بين العامةوهذه نتائج طبيعية لما يعرف بالمدنية ومدي فراغ وخواء العقول عن معني الحرية والمدنية لانه وفي عدم وجود خطاب ديني واعلامي ودعوي وخط سياسي متزن كان لابد ان تكون هذه ثمار الفن والمسرح وماخفي اعظم