السودان الان

ناشطون يدعون إلى مليونية لاعادة منسوبي القوات المسلحة الذين انحازوا للثورة

صحيفة التحرير
مصدر الخبر / صحيفة التحرير

 

أطلق ثوار وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي دعوة للخروج في موكب مليونية الخميس 20فبراير 2020م وذلك لاعادة ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة الذين ساندوا ثورة ديسمبر المجيدة.

وأشار الناشطون إلى أن المليونية التي يدعون لها تمثل رد الجميل لللمفصولين من ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة الذين شاركوا في الثورة وكانت لهم مواقف شجاعة وعرضوا حياتهم للخطر من اجل حماية الثوار.

وقال مغردون على منصات التواصل الاجتماعي إن
المليونيه ليست لضابط واحد هو رمز للانتفاضة بل المليونية لكل شرفاء الجيش، مشددين على ضرورة إرجاع كل الشرفاء لكي يرجع الجيش للعقيدة القتالية وحماية الشعب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة التحرير

عن مصدر الخبر

صحيفة التحرير

صحيفة التحرير

أضف تعليقـك

تعليقات

  • من الافضل لهؤلاء الضباط ان يكونوا فى استراحة محارب وتحتفظ بهم الثورة لحين انتهاء الفترة الانتقالية ومن ثم يتم انتخابهم شرعيا عبر صناديق الاقتراع بدعم من شباب الثورة وعندما يتم انتخابه يعين منهم وزراء دفاع وداخلية خير من ان يهمشوا الان رتبهم الان ليست قيادية0 ارجو من الاخوة الثوار لايهتموا برجوع هؤلاء الضباط فى الوقت الراهن المليونية دا ما وقتها 0

  • اذا كان لدينا ناشطون فعلا دعهم يدعون لمليونية تطالب الحركات المسلحة بتوقيع سلام دائم في السودان والوقوف مع حكومة الثوار لمحاسبة الكيزان وتفكيك نظامهم الذي دمر البلد وجوع اهله.
    ومليونية أخرى في جميع المدن من اجل كنس الاوساخ في كل شبر من السودان بواسطة هؤلاء الثوار وتستمر لمدة ثلاثة أيام في كل السودان :