السودان الان السودان عاجل

شاهد بالفيديو : مادار بين الفريق أول “البرهان” و الملازم أول “صديق” حول إحالته للتقاعد

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

قال الملازم أول “محمد صديق” في لقاء هاتفي “قبل ساعات” مع قناة الجزيرة مباشر، ان رئيس مجلس السيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول ركن “عبدالفتاح البرهان” قد اتصل به هاتفياً واخبره بعدم علمه بأنه ضمن كشف الضباط المحالين للتقاعد، بحسب ما نقلت “السوداني الإلكترونية”

واضاف “صديق” أن ماتم من تراجع لقرار إحالته للتقاعد جاء نتيجة ضغط الرأي العام والإعلام، وهو شىء طبيعي وكان متوقعا.

وكان الناطق الرسمي بإسم مجلس السيادة الانتقالي، الأستاذ محمد الفكي سليمان، قد صرح ببقاء الملازم اول “محمد صديق” في صفوف الجيش بعد قرار إحالته للتقاعد، ضمن ٦٨ ضابطاً من رتب متعددة تمت إحالتهم للتقاعد.

وقال “الفكي” على حسابه الرسمي ب “فيسبوك” بحسب ما نقلت “السوداني الالكترونية”: الملازم أول محمد صديق سيظل في صفوف قواتكم المسلحة، حارساً لتراب بلاده، ولقيم الحرية والسلام والعدالة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • فطال الزمن أو قصر سيعود الكيزان للسلطه عن طريق انقلاب عسكرى فى الفتره الانتقاليه أو بعد الحكومه المنتخبه . لأنهم مازالوا يمسكون بزمام الأمر فى القوات الأمنية ولم ولن تتم هيكلة القوات الأمنية هيكلة حقيقيه. وعلشان كدا لن يتم رفع السودان من الدول الراعيه للإرهاب. لان الامريكان ماناس سزج ولا هم بالاغبياء.
    ماتشبكونا حكومة حمدوك فشلت فى رفع السودان من لائحة الدول الراعيه للارهاب

  • لقد صدقت يا محمد صديق
    لايزال الكيزان يسيطرون على كل مفاصل الجيش بحمايه من قيادات المجلس العسكرى . والدليل رفض المجلس العسكرى هيكلة القوات النظاميه إلا عن طريقه .
    كان يمكن الاستعانة بكبار الضباط الذين احيلو للصالح العام . امثال ابوعشره والفريق عدوى

  • ما ترجع لو ما رجعوا معاك كل الضباط الشرفاء. لأن البرهان ده صنيعة الكيزان و ما ليهم أمان هو و حميدتي, أكيد بكونوا يخططوا للاستيلاء على السلطة بدعم من دول الخليج و مصر لكن هيهات الشعب حا يكون بالمرصاد و أقل محاولة منكم حا تلقوا 10 مليون ثائر في كل شوارع السودان, و حا نزيحكم مثل المخلوع البشير

  • انت من يشرف القوات المسلحة وامثالك من الضباط .فاذا الجيش احالك الصالح فهذا الجيش لايشرف الشعب ولا يشرفك بالانتماء اليه. بطل سيخلدك التاريخ

  • يا محمد صديق يا بطل كم تمنيت ان لا تعود الى معقل الفساد وان تنشيء حزبا وطنيا شبابيا يضم اليه كل الثوار اتمنى ان تفكر جديا في هذا المقترح .جيش بسمح بان يكون على راسه تمثال المجرم المخلوع البشير وامثال البرهان عميل الخليج وامثال العطا وكباشي وغيرهم بل ويسمح ان يحمل امثال الهمباتي الجاهل حميرتي رتبة فريق لا يستحق ان يتواجد فيه الشرفاء والشجعان امثالك