السودان الان السودان عاجل

الجنائية الدولية تبحث محاكمة المتهمين داخل السودان

الراكوبة نيوز
مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

يزور وفد من المحكمة الجنائية الدولية الخرطوم في الأيام المقبلة، لبحث سبل التعاون مع الحكومة السودانية بشأن من صدرت أوامر قبض في حقهم واتهامهم بجرائم إبادة جماعية وحرب في دارفور.

وذكرت صحيفة “الصيحة” الأحد، أنّ “اتصالاتٍ سريّة جرت بين الحكومة والمحكمة الجنائية قبل عدة أشهر، تطالب فيها لاهاي بتسليم المتهمين”.

وأضافت الصحيفة أنّ الخرطوم أكّدت تعاونها مع الجنائية، لكنّها اشترطت أنّ تتمّ المحاكمة داخلياً، الأمر الذي وافقت عليه المحكمة.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر صحيفة الراكوبة نيوز

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

الراكوبة نيوز

أضف تعليقـك

تعليق

  • اهلك وعشيرتك واخوانك قبل بطانتك الكانوا حولك جميعهم كانوا أعداءك كانوا فقط يسعون لمصالحهم والان انت لوحدك في ورطة لا يعلم به الا الله … شئ اتهام بالإرهاب وغسيل أموال وقتل آلاف الأنفس وتشريد ملايين البشر وشئ جرائم ضد الإنسانية وجرائم السطو علي المال العام وجرائم التعذيب وبيوت الاشباح وجرائم اخري لا نعلمه فقط الله يعلمه … وبعد كل هذا في نفاق يدعون مؤازرتك في المحكمة فقط لانهم امام الكمرات … هؤلاء هم اعداءك الحقيقيون لتعلمهم ويعلم كل مسئول يورط نفسه مثلك بانه سوف يواجه نفس مصيرك .. نامل ان تكون عظه وعبرة لغيرك من المسئولين العنصرين قصيرى البصيرة الذين لا ينظرون الا لمن حولهم …. لا حول ولا قوة الا بالله ….