اخبار الاقتصاد

رسمياً.. بدء تطبيق قرار محطات “البنزين التجاري”

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز
بدأ رسمياً اليوم “السبت”، تطبيق قرار الوقود التجاري لعدد من المحطات بولاية الخرطوم، ودشنت عدة محطات بيع “البنزين التجاري” بسعر (28) جنيهاً  للتر الواحد والمدعوم نسبياً.
وكشفت متابعات (باج نيوز)، أنه تم تخصيص نحو (10) محطات بمدن ولاية الخرطوم لبيع “البنزين” بقيمة (28) جنيهاً للتر، فيما تواصل بقية المحطات بذات الأسعار السابقة والمدعومة من الحكومة.
وأبدى عدد من مرتادي محطات الوقود التجاري رضىً نسبياً عن توفر الخدمة رغم ارتفاع الأسعار، وبدت المحطات غير مكتظة والإقبال عليها فوق المتوسط، ووضح أن الخدمة منسابة ومستمرة.
وعبر كثيرون عن قبولهم بارتفاع سعر اللتر طالما أن الخدمة متوفرة على مدار الساعة، وبدون صفوف طويلة أو سقف محدد لملء خزانات سياراتهم.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اعملوها كلها تجارى ما عدا وسائل نقل المواطنيين وريحوا الناس المهم يكون متوفر والخبز المد عوم للسودانيين فقط بالبطاقات وحا ترتاحوا من الكلام الفارغ .

    • دايرين يرتاحوا فليرفعو الدعم من كلو ( قمح + وقود).. الشعب السوداني قادر على ان يكيف نفسه في كل الظروف.. وليكن الدعم مادي لمن يستحق فقط.. واقضوا على السماسرة وبعدها سينخفض الدولار .. فدولار السوق كله الآن تشتريهو الحكومة مرغمه بأي سعر مما يؤدي الى ارتفاعه .. ليس هناك مواطنين عاديين يقومون بشرائه لأنفسهم بل لبيعه للحكومة لعدم توفره في بنك السودان لسد عجز الدولة في ميزانها التجاري .. فتجار السوق هي الحكومة نفسها ..

      • قلت يكون دعم مادي للبستحق طيب تلات ارباع السودانيين شغالين بمرتبات بسيطة وفي الحكومة يعني كلهم فقراء ما عداء التجار وناس العملة هم الما محتاجين وايضا الكيزان السارقين البلد وديل تقريبا ربع الشعب هل الحكومة قادرة تدعم الناس ديل كلهم ماديا وفي نفس الوقت بدوي قال مافي زيادة في المرتبات انت باين عليك ما محتاج وما بياثر فيك لو رفعوا الدعم او ما رفعوه