السودان الان

السودان: ربيع عبد العاطي لـ (الانتباهة أون لاين): هذه هي حقيقة امتحان المعادلة

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين

دحض الخبير الوطني والمحلل الإستراتيجي والقيادي البارز في حزب المؤتمر الوطني د. ربيع عبد العاطي عبيد الشائعات التي تتحدث عن رسوبه في امتحان المعادلة لمادة القانون. وقال د. ربيع في تصريح خاص لـ (الانتباهة أون لاين): (هذا حديث لا أساس له من الصحة. أنا امتحنت وتفوقت ونجحت في كل المواد. وهذا شيئ ليس من الصعب إثباته، عليكم الدخول إلى الموقع (lpc.org.sd) وأكتبوا رقم الجلوس (6496)، وستجدون أن النتيجة نجاح وفي كل المواد). وأضاف ربيع: (أنا أستحق اعفائي لأن لدي دكتوراة وماجستير، لكنهم تماطلوا في اعطائي حقي، وتحديتهم ودخلت امتحانات وتفوقت ونجحت في كل المواد والحمد لله). وقال الخبير الوطني: (أعداء النجاح ربنا يكشفهم ويفضحهم في وضح النهار).

وكشفت النتيجة التي تحصلت عليها (الانتباهة أون لاين) من الموقع المذكور نجاح د. ربيع عبد العاطي في كل المواد والتي تم تفصيلها كالآتي: ( إجراءات مدنية نجاح، أحوال شخصية نجاح، عقود نجاح، إثبات نجاح، إجراءات جنائية نجاح، قانون جنائي نجاح، أصول فقه نجاح، النتيجة العامة نجاح).

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • عليك النبي !!!؟ النتيجة العامة نجاح …وده علاقته شنو( بالتحليل الاستراتيجي )؟؟؟؟ والاخلاق كيف برضه نجاح .؟؟؟؟ والاجرام ؟؟؟ لا مجال لذكر كوز بحسنة البته …هؤلاء فصلوا الجنوب ..وابادوا دارفور واغتصبوا نساءها ..دمروا مشروع الجزيرة(فلنأكل مما نزرع!!!!!!!) …سرقوا البتريول ….سرقوا مناجم الذهب .. دمروا الخدمة المدنية ودواوين الحكومة التي اعجزت حتي حمدوك اصلاحها ..اللهم ربي امحهم من الوجود علي طريقة (عاد) بالسكته او بالرياح ليصبحوا في ديارهم جاثمين…اللهم ربي امحهم من دنيانا ماكان الي ذلك سبيل

  • ما في درجة ماجستير ولا دكتوراة، فيهما إمتحانات، وإنما إعداد أوراق، وصولاً إلي مناقشة موضوع الرسالة (Dissertation)….

    زد علي ذلك، فإن الدكتوراة لا تُمنح إلا لمن يأتي بشيئ/نتيجة/نظرية/إختراع جديد/جديدة، لم يسبقه عليه/عليها أحد في مجاله…….

    شكلك دخلت إمتحانات الأساس.

    كفاية عليك درجة قيادي بارز في المؤتمر الوثني.

    ضَهَبْ.

  • قول نجحت وعندك ماجستير و دكتوراه ماذا قدمت غير الكذب و النفاق و الفساد حريقه تقلعك و كل امثالك

  • لولا الانقاذ لما عرفنا مثل هؤلاء
    قال متوسط دخل الفرد 1800 دولار …
    دكتوراه في المبالغات واللاواقعية والتطبيل.

  • هذا ليس من اولوياتنا حريقه فيك وفي الدكتوراه بتاعتك نحن بصدد بلد غريق وفي غيبوبه تامه يا جزمه

  • مالكم ومالو ربيع عبد العاطى.. ينجح ولّا يسقط فى امتخان القانون؟ اللى عندو قضيه وعاوز ليهو محامى هو حر ان شاء طلب منه يتولاها او شافلو محاميّا آخر.. عالم عجيب! ناس تُقْعَد طول الزمن فى نشر الاشاعات.. الى ان تذهب ريحكم و ما يفضل فيكم نفّاخ النار اللى حتقولو عليه انو رجع بيهو الزمان وولّع النار بضرب الحجار ببعضيها!

    • 🤣🤣🤣ياصحبي قالو الفاضى يهمز🤣🤣🤣🤣شعبنا ده كده وهم لو ماكده اللله مابسلط عليهم الذي عبدالعاطي ده واشكالهم من حمتى البرهان للبشير طه عثمان وعلى عثمان ونافع ومصطفى عثمان … و ووو الخ القايمة لاتخلص من قبيلة الهبل والمستهبلين لان🤣🤣🤣🤣الإنسان الجاد يبحث عن حقوقة ويقوم بواجباته ويترك الخلق للخالق ولاكن المشاطه تحكم قوما من المشاطات مع الاعتزاز من أصحاب العقول والراي والحكمة والنزاهة مع قلتهم🤣🤣🤣🤣

  • كذاب، و الانتباهه تكذب…
    النتيجه بتاعتك التي ظهرت في البورد وقرأها كل الناس هي رسوب resit كل المواد….

  • ربيع المتعاطي بكون نجح بي بخرات وشف سااااي ال بليد
    مش ياهو القال الرواتب تعادل ١٥٠٠ دولار وبيكذب في التلفزيون

  • كيف والله نجاحك في الكذب وتحدي الشعب ويا مطبل ويا عديم الأخلاق وكيف لك ان تقول نجحت في كل المواد الدكتوراه التي تتحدث عنها عباره عن دكتوراه في الكذب والتطبيل ويبدوا انو صحيفة الانتباه صحيفة أبواق المنافقين امثالك.

  • انت فعلا كنت ناجح فقط في التطبيل والنفاق وبوق وحارق بخور للنظام البائد ودي بر اها شهادة لفشلك ورسوبك

  • منقول : (أعداء النجاح ربنا يكشفهم ويفضحهم في وضح النهار).
    ياتو نجاح يا اهبل؟؟؟ انت ساقط اخلاقيا وهو القياس الاول .
    ننادليك الدكتور قراى ؟؟؟