السودان الان السودان عاجل

وزير الخارجية السعودي ينفي أي خطط لعقد لقاء سعودي إسرائيلي

قناة سكاي نيوز
مصدر الخبر / قناة سكاي نيوز

نفى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وجود خطط لعقد لقاء سعودي إسرائيلي، مؤكدا على الموقف السعودي الثابت تجاه القضية الفلسطينية.

وقال الأمير فيصل أن السعودية ليس لها أي علاقة بإسرائيل، مشيرا إلى أن لافتا إلى أن علاقات الدول العربية مع إسرائيل مشروطة بحل يتفق عليه الطرفان.

وأكد الوزير السعودي ترحيب المملكة بأي محاولة لحل القضية الفلسطينية.

ولدى سؤاله عن اللقاء الذي جمع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو ورئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان، قال الوزير السعودي إنّ “السودان دولة ذات سيادة وتقيّم مصلحتها بنفسها”.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قد أكد على موقف السعودية الثابت من القضية الفلسطينية ، وحقوق الشعب الفلسطيني، ودعمها لخياراته وما يحقق آماله وتطلعاته.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة سكاي نيوز

قناة سكاي نيوز

أضف تعليقـك

تعليق

  • ده الخبر الوحيد الممكن تعرضوا علي الشعب السوداني؟ غير القواده والتدليس الإنقاذ ما خرجت ناس عندها مبدأ صار المبدا هو الريال والدرهم والدولار والمنفعه الخاصه شرف المهنه صار تعريص عيني عينك يا ريت لو تكتبوا من سرق اموال السودان وكم كمية الدهب المصدر الي الامارات وما حجم الأموال من العهد البائد الموجوده في الخارج خايكم من الاخبار الرخيصه عشان التاريخ يكتب كيف الصحافه في عهد الثوره خدمت البلاد ،