السودان الان

السودان: ماذا قال مدير المخابرات العامة الجديد في أول ظهور؟

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
تسلم الفريق الركن جمال عبد المجيد، رسميًا، مهامه مديراً عاماً لجهاز المخابرات العامة، من مدير الجهاز السابق، الفريق أول أبو بكر دمبلاب. وقال دمبلاب، في كلمة خلال مراسم إجراءات التسليم والتسلم  إن انتقال قيادة الجهاز من شخصه لخلفه تأتي في إطار سُنّة التغيير، مؤكداً أن الجميع جنود للوطن. وشدد على أهمية الجهاز كمؤسسة قومية راسخة وعريقة في ظل التحديات الجسام التي يتعرض لها السودان، وأن الانتقال والتغيير لا يزيد الجهاز إلا قوة وثباتا، تحقيقا لمتطلبات الأمن القومي.
من جانبه، أكد الفريق ركن جمال عبد المجيد، في كلمته، أهمية الأدوار التي ظل يقوم بها الجهاز، حفاظًا على الأمن والاستقرار بالبلاد في ظل التحديات الاقتصادية والسياسية والأمنية التي يمر بها السودان. وأشاد بمهنية واحترافية وقومية الجهاز، مثمناً الجهود والإنجازات التي حققها في كافة المجالات في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها السودان. وأوضح أن جهاز المخابرات يمتلك خبرات وتجارب قادرة على تجاوز الصعاب ومجابهة التحديات التي تواجه البلاد، وصولا إلى دولة الاستقرار التي ينشدها الشعب السوداني.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليق

  • لابد من هيكلة تامة لهذه المؤسسة…..ولابد ان يكون العمل بها للوطنيين المخلصين اصحاب العلم الواسع وعقيدة ان الوطن والمواطن اولا….وليعلم اي فرد نظامي اين كان موقعه انه خادم المواطن لاسيدا عليه ولن نقبل غير ذلك!!!!!!!!!؟؟