السودان الان

شقيق البشير يُسجِّل اعترافاً قضائياً بامتلاكه عقارات وشركات

صحيفة الصيحة
مصدر الخبر / صحيفة الصيحة

 

الخرطوم: أم سلمة العشا

أقَرّ عبد الله البشير شقيق الرئيس السابق المخلوع عمر البشير، بامتلاكه عقارات وشركات وأسماء أعمال، وسَجّلَ أمس اعترافاً قضائياً أمام قاضي مُخالفات الأراضي.

وأبلغت مصادر (الصيحة)، بأنّ شقيق البشير خُضع للتحري والتحقيق للمرة الثانية أمام وكيل نيابة مُخالفات الأراضي جمال زكريا تحت المادتين (6 و7) من قانون مكافحة الثراء الحرام والمال المشبوه لسنة 1989م.

وأرجعت السُّلطات عبد الله البشير إلى سجن كوبر الذي يقبع فيه منذ الإطاحة بالرئيس المخلوع البشير، ويُواجه عدة بلاغات تتعلّق بالفساد والثراء الحرام وتجاوُزات في الأراضي والعقارات، وأُخضِع للتحقيق في نيابة الفساد والتّحقيقات المالية، على خلفية تجاوُزات في الأراضي والعقارات، وأُجريت معه تحريات استمرّت ساعاتٍ.

The post شقيق البشير يُسجِّل اعترافاً قضائياً بامتلاكه عقارات وشركات appeared first on الصيحة الآن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الصيحة

عن مصدر الخبر

صحيفة الصيحة

صحيفة الصيحة

تعليقات

  • ولا تنسوا الجريمة الكبري والخيانة العظمي وهي ممارسته لبيع الجواز السوداني كسلعة طرحها للاجانب باسعار متفاوتة حسب نوعية الجواز (دبلوماسيا ….ما عاديا ) ..وكله بثمنه ..والله هذه من ابشع الجرائم بمعناها الكبير وهو التجرد من الوطنيه والانتماء لهذا الوطن العزيز والذي كان لا يعني لهم شيئا غير انه ملك لهم يسرحون ويمرحون ويتاجرون.. وهلمجرا… سلط الله عليهم ..!!

    • أنا ما عارفة ليه باع الجواز السوداني للأجانب، لو عشان القروش هو كان ملان قروش وما عندها حد، يكون عدم حس وطني وعدم فهم للسياسة – اتوقع حتى ملف باسماء الاداهم جوازات ما بيكون عنده – خليه( يقبع) في كوبر لما يقبع تاني

  • يجب مصادرة كافة ممتلكاته والحجز على امواله كان ما عنده بيت في الحوش من اين له كله مال الشعب

  • يجب نزع كل أملاكه التي هي ملك للشعب ومحاكمته بالسجن فوراً على فسادة ولكنه أكيد بأن إعترافه هذا ناقص ولابد له لإخفاءه لبعض الأملاك عنكم نامل التحقيق معه بصورة دقيقة جداً هؤلاء الكيزان ممكن يأكلوا ناقة صالح وهم منكرون !!!!!!!!!!!!!!