السودان الان

اتهامات للعاملين بالمالية بتضليل البدوي وتسمية وزراء جُدد

صحيفة آخر لحظة
مصدر الخبر / صحيفة آخر لحظة

الخرطوم: أحمد قسم السيد

شن تجمع المهنيين هجوماً عنيفاً على العاملين بوزارة المالية، واتهمهم بتمليك الوزير أرقام عن الدعم السلعي ومعلومات غير حقيقية ومضللة، وقال عضو التجمع صديق كبلو في منتدى أمس، إن العاملين بالمالية مازالوا يتبعون للنظام البائد، وكشف عن تقديمهم مقترح لوزير المالية بدعم البنزين من موارد أخرى مثل زيادة رسوم تراخيص السيارات واستخراج رخص القيادة، وذلك بعيداً عن الخزانة العامة، وطالب كبلو بإيقاف استيراد السيارات لتقليل الصرف على البنزين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة آخر لحظة

عن مصدر الخبر

صحيفة آخر لحظة

صحيفة آخر لحظة

تعليقات

  • طيب ي أخونا كبلو هو وزير الهناء ما عندو شىء فى راسو الماكن ده فكونا من الشماعة دى أصبحت مملة عاوزين نشوف في عمل وسوف نصبر عليهو كرهتونا با الكلام الكثير زيكم وزي الكيزان علي الأقل ديلك أباليس كانوا ممشين البلد بفسادهم ده هل المشكلة كوادر بمعن ادق يا شباب الثورة أسعوا لوضع الرجل المناسب في المكان المناسب مايكفي تكون له جنسية أخرى أرحمونا .

  • يا اخي خليهم يوقفوا الدعم عن البنزين ، من المستفيد من دعم البنزين غير اصحاب العربات الفارهة واللذين يتجولون في شوارع العاصمة بداع وغير داع ، الشعب يريد الخبز ولا يريد البنزين. الناس دي عقولها راحت وين؟ . ما دام رفع الدعم عن البنزين يوفر عمله صعبة تحتاجها الدولة في اشياء اكثر اهمية لحياة المواطن فلما التردد والعك و العجن ، اصدروا القرار وخلاص فكوها سيرة.

  • عشان كدا كان المفروض ان يتم اختيار كووول المُستوزَرين من الاكثر معرفة ودرايه بالسودان بالعيش فيه خلال فترة الانقاذ من اللى طوال سنوات حيواتهم يعيشون ويعملون بعيدا عمن تم استجلابهم لانقاذهم مما حاق بهم خلال ال 30 سنة الماضية ! عشان ما يتخمّوش باقوال حارقى البخور لهم المفتونين بهم اللى اعتادوا على الغاء عقولهم وهم ينظرون فى الفضاء اعجابا بكل كلمة تخرج من افواه من تم استوزارهم وتاييدا لكل رأى او اشارة تاتى منهم! بمعنى هل عدِم السودان ممن هم اصحاب ذات الاقدار من الكفاءه والاحساس بالمواطنة اللى ظلوا داخل البلاد مثل الذين تم التطبيل لهم وجىء بهم من خارج السودان بعد طول عيش فى بيئة وظروف مختلفة يخدمون قوما آخرين!

  • تضليل البدوي من ناس الماليه حرام عليكم يا كبلو توزيع الاتهامات على ناس الماليه واتهامهم بالتضليل
    البدوي ما عندو خطه غير رفع الدعم اتحداك يا كبلو الان ادوهو اي معلومه وبرضو ما عندو حل
    حلو في رفع الدعم كلام وقرار البنك الدولي

  • الشماعة ………..الفزاعة………….العلاقة……….الشيطنة……دقيس الشعب….لمتين ,,,,,,,,ووالسنة الجاية الشماعة شنو
    قحت للشماعات….بريئ ي بيه، انا ما قادر اشتغل طلعوا لى الكيزان من البلد واى ى ى

    • لو الاساليب حتكون نفس اساليب الديمقراطية الفاتت تجريح وقلة ادب نكون ضيعت حزبك الحكومة الفاتت جات بالقوة وزهبت بالمظاهرات يعنى ما عندها سند شعبى انصارها ماقدروا يدافعوا عنها الاسلام لايستطيع احد ان يتكلم فيهو لكن لكن تعليقك سىء ولو قحت ما صلحت البلد الناس تانى بتطلع مظاهرات لغاية ماالبلد تتصلح واى زول سرق ما جيستفيد من قروشو لانها لوفى السودان الناس ما بتخلية ولو برة الخواجات بياكلوها ومابدوها ليهو