السودان الان السودان عاجل

مجموعة مسلحة تنهب أكثر من 2 مليار جنيه من رجل أعمال في الخرطوم

صوت الهامش
مصدر الخبر / صوت الهامش

الخرطوم _صوت الهامش

غارت مجموعة مسلحة، كانت على متن سياره دفع رباعي، منزل رجل أعمال في ضاحية “كافوري” في الخرطوم، وقامت تحت تهديد السلاح بنهب منزله وفرت هاربة إلى جهة غير معلومة.
وكثرت في الآونة الأخيرة جرائم النهب تحت تهديد السلاح، بمناطق واسعة من العاصمة السودانية الخرطوم، في ظل التراخي الأمني، وغياب الشرطة في عدد من المناطق.

ووفقاً لمصدر ل”صوت الهامش” فقد أبلغ رجل أعمال يدعى عبدالقادر يوسف عثمان، يقيم في “كافوري” مربع “6” أن مجموعة مسلحة، ترتدي زي الشرطة العسكرية لقوات الدعم السريع، غارت على منزله، وتحت تهديد السلاح قامت بنهب معدات المنزل، شملت هواتف جوالة، وأجهزة حواسيب، بجانب شاشات تلفاز ومبالغ مالية قدرها ب”2″ مليار جنيه سوداني، ومبالغ بعملات أجنبية وفرت هاربة .

ودونت الشرطة بلاغا في مواجهة مجهول وتوالي تحرياتها للقبض على الجناة.

عن مصدر الخبر

صوت الهامش

صوت الهامش

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ياحليلهم ناس عمر البشير صفوف الخبز والبنزين ماظهرت الا اخر عهدهم والأمن كان موجود ومشهود من الجميع طيلة حكمهم ولكن الان صفوف خبز وبنزين وازمة مواصلات وازمة اخلاق وتفلت أمني وغلا وقلع في وضح النهار ولم يستطيع ان يبرهن اي مسؤول أمني او مدني بالدليل القاطع ثبوت ثراء حرام اوسرقة علي اي مسؤول إنقاذي كبير او صغير حمدوك وجماعتوا قاتلين الوقت في مفاوضات مع حركات التمرد وكنس كوز علي قولهم وتعين إبريق مغدود محلة وانتظار ترامب المخرف يرفع ليهم الحصار وبكرة يدخلوا عليهم جماعة الهامش يكشوهم ويكشوا البلد كش والنَّاس في نيام عميق.

  • يااخى مادبو افندى ديل مابتنكروا بملابس الدعم السريع .ديل هم ناس الدعم السريع بذاتهم وصفاتهم . بس ناس الدعم السريع بيتستروا على اجرامهم هذا بالتنصل من زملاءهم ووصفه بانهم منتحلين شخصية الدعم السريع
    وابشرك انه ناس الدعم السريع بقى عندهم استخبارات الدعم السريع
    يعنى بيعرفوا مين العنده قروش فى بيته ومين الماعنده
    الله المستعان وعليه التكلان

  • دى ما مامجموعه مسلحه
    ديل ناس الدعم السريع
    زمن الغطغطه إنتهى
    هذه القوات افرادها كانوا يعملون فى النهب المسلح والاجرام والسرقه يجرى فى دمائها. والان صارت موجوده فى وسط الخرطوم. ولا يمر يوم والا ونسمع بأن مجموعة مسلحه تقوم بنهب مليارات او ذهب او غيره من ثروات المواطنين العزل (وللاسف لايذكرون ان هذه القوات تتبع الدعم السريع )
    نسأل الله أن ينتقم لنا ولهذا الشعب المغلوب على أمره
    وان يدبر لاهل السودان كل أمورهم أمنهم وامانهم ورفاهيتهم

  • والواحد ابدا ما يستبعد
    ان هؤلاء متفقين فيما بينهم
    اللصوص المدعون ديل تابعين ليهم ،، وربما في بعض الحالات دي تكون مسرحيات كيزانية
    عشان يقولوا البلد ما امنة
    وثوروا ضد حكومتكم يا ثوار عشان يرجعوا تاني لجنة الارض (حسب زمهم )
    جة بعضهم الفساد والسرقة والترف وسرقة اموال الشعب والزواج من الحسنوات
    باغرائهم بالاموار المنهوبة
    راحت عليهم

  • ديل الاجانب الادوهم الجنسيات
    علموا صعاليك الكيزان عادات ما كنا عارفنها
    الشعب السوداني ما زال بخير
    الملياردير القاعد في كافوري دة ربما يكون تبع الجماعة والله اعلم
    وديل ناسه عارفين محل قروشه وكل شئ والان اختلفوا في بعض
    لان ما كان يجمعهم كان شئ بعيد عن الاسلام اللصوصية
    في حالات كثيرة اصبح الان يتقاتلوا ويسرقوا بعضهم البعض من اجل استرداد الاموال التي نهبوها او بلاصح اعادة توزيعها فيما بينهم
    ايام سرقاتهم كان هؤلاء اللصوص ( صغار اللصوص) يطيعون الحرامي الكبير ويرحلون له الاموال المنهوبة وعارفين محلها وعارفين هي منهوبة ،، الان بعض منهم يقول ناخد نصيبنا من الاموال المسروقة

    • المنظومة الأمنية و الشرطية في آل 30 سنة الماضية تم تعينها لحماية نظام الكيزان.
      ذي ما قال د.نافع قريبي و قريبك.

  • احلييييلك يالبشير في عهدك نقيف في صف العيش والبنزين والصراف الالي ونجي نرتاح في البيت اماااان تقيل

  • السودان اصبح تكساس وين سلاحك والدفاع عن النفس والمال حلال الموت فيه وانت تستحق ذلك لان الوضع اصبح قلع حركات عاوزه تقلع ولصوص عاوزين يسرقوا بقوة اى فوضى هذه واين دور الامنى ولا بد من استقالة وزير الداخلية ومدير الشرطه لهذه التفلتات واين العاصمه الامنه فضيحة والله المستعان وندعوا كل مواطن بالحذر والتسلح القانونى ما دام الوضع هكذا ؟ حفظا على العرض والمال والحياة ؟ واليس ذلك صحيحا ؟ والسؤال وكيف سيارة ومجموعه متفلته هكذا ؟ والوطن اصبح خراب ودمار ؟ والحقوا الوطن قبل فوات الاوان ؟