السودان الان

مدني يتوعد شبكات الدولة العميقة بـ”التفكيك”

صحيفة السوداني
مصدر الخبر / صحيفة السوداني

الخرطوم: ابتهاج متوكل

شن وزير الصناعة والتجارة مدني عباس “الإثنين” هجوماً هو الأعنف على شبكات الدولة العميقة الاقتصادية، وتوعدهم بالتفكيك والإزالة ، وشدد على وجود تحديات عظيمة تتعلق ببقايا ما أسماها بـ “شبكات اقتصاد الظل” في النظام السابق، وسعيها لتحول دون أن تتحقق فرحة الشعب السوداني بالانتقال السياسي والاقتصادي والتنموي.
وقال مدني خلال افتتاح معرض الخرطوم الدولي إن سوء الإدارة حال دون أن يكون في السودان موقعه الريادي، واضاف “البلاد تحتاج لتعاون الآخرين وهذا لايعني بان نتحول لدولة تتلقى الدعم ومتسولة انما منتجة يذهب خيرها لمواطنيها والمناطق المجاورة”.
وفيما يختص بالشأن السياسي قال مدني “لن يهزمنا شيء وتجري عملية الإزالة والتفكيك على مستوى مؤسسات الدولة والتمكين الإقتصادي الذي هو اسوأ من السيطرة السياسية”، وأضاف” واذا غلبتنا القصة سيأتي الشعب بمن يأتي لانجاز المهمة”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

عن مصدر الخبر

صحيفة السوداني

صحيفة السوداني

تعليقات

  • استازي ةلكبير نصيحه لله سوق اولدك الجبتم من الكافره ديل و امشي برطانيه السودان بيتفكك الا دويلات زي احزاب الفكه

  • فرفرة مذبوح، خميتوتا بتسقط بس الى ان سقط البشير، واتضح انكم جيتو للكراسي وماعندكم رؤية ولا خطة، والدولار فات المئة والاسعار تضاعفت منذ سقوط الحكومة .. والشعب لن يصمد اكثر على تجارب هولاء المراهقين

  • مدنيه والله الوحد ياداب يحمدك ياحمدوك حمدوك واسمك باسم الجلاه نحمدك يا حمدوك مدنيه

  • المشكله حاليا الحرب الاقتصاديه الضاريه التي تشنها الدوله العميقه والتي ربما تنجح فيها باسقاط الحكومه وادخال البلد في فوضي او جرها نحو المستنقع الكيزاني مره اخري علي الحكومه ان تشمر عن ساعد الجد وتشل المقدرات الاقتصاديه للكيزان بتجميد حسابات كل رؤس الكيزان لاسيما الاغنياء منهم ومتابعتهم ومراقبتهم والاسراع في تصفية شركاتهم وابعادهم عن التحكم في المرافق الاقتصاديه.التهاون والبطئ ضار للغايه وقد بدات اثاره في اشتداد الضائقه الاقتصاديه فيا حكومة قحت البحر امامكم والكيزان خلفكم.