السودان الان السودان عاجل

عشريني يقتل فتاة بسبب عبارة (انت ما راجل) بولاية شمال كردفان

السودان نيوز
مصدر الخبر / السودان نيوز

أقدم شاب عشريني على قتل فتاة طعناً بالسكين بسبب عبارة “انت ما راجل”، بمنطقة المذروب بولاية شمال كردفان، وحسب اقوال شهود عيان فإن الشاب حضر إلى مقر المجني عليها “كافتيريا” بمنطقة المزروب، شمال كردفان وأثناء تواجده معها دار نقاش بينهما ومنها اطلقت المقتولة عبارة “انت ما راجل” للمتهم، الذي ثار وأشهر سكينه مسدداً لها طعنة في بطنها تسببت في مقتلها حالاً.

وأضاف الشهود بحسب صحيفة السوداني الدولية، أن المتهم وفي وقت آخر قام بتسليم نفسه للشرطة بدائرة الاختصاص وكشف عن ملابسات ارتكابه، فدونت الشرطة ضده البلاغ تحت المادة “130” من القانون الجنائي المتعلقة بالقتل العمد وتم  نقل الجثة إلى المشرحة لمعرفة اسباب الوفاة.

عن مصدر الخبر

السودان نيوز

السودان نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ما راجل ,من فتاة كمان ,دي بتكتل طوالي,خاصة لو كانت على علاقة معه,بتكون قالتها عن تجربة معه و لقت فيهو نفس ومواضيعو ما ظابطة – الفتاة العاقلة اذا لقت حبيبها منفس و حقو زي الكرفتة,احسن تسترو وتعمل رايحة,هذا النوع من الرجال…عفوا هذا النوع من الاولاد قد يكون دموي و قاتل

  • والله ما عندكم موضوع . تعيدوا في المقال دا خمسمية مليون مره الظاهر عاجباكم كلمة ما راجل دي هههه وتاني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فضيحة يا محررين أخبار السودان .

  • والله ما عندكم موضوع . تعيدوا في المقال دا خمسمية مليون مره الظاهر عاجباكم كلمة ما راجل دي هههه فضيحة يا محررين أخبار السودان .

  • والله ما عندكم موضوع . تعيدوا في المقال دا خمسمية مليون مره الظاهر عاجباكم كلمة ما راجل دي ههههه فضيحة يا محررين أخبار السودان .

  • والله ما عندكم موضوع . تعيدوا في المقال دا خمسمية مليون مره الظاهر عاجباكم كلمة ما راجل دي ههههههههههه فضيحة يا محررين أخبار السودان .

  • والله ما عندكم موضوع . تعيدوا في المقال دا خمسمية مليون مره الظاهر عاجباكم كلمة ما راجل دي هههههههههههههه فضيحة يا محررين أخبار السودان .

  • والله ما عندكم موضوع . تعيدوا في المقال دا خمسمية مليون مره الظاهر عاجباكم كلمة ما راجل دي ههههههههههههههههه فضيحة يا محررين أخبار السودان .

  • والله ما عندكم موضوع . تعيدوا في المقال دا خمسمية مليون مره الظاهر عاجباكم كلمة ما راجل دي ههههههههههههههههه فضيحة يا محررين أخبار السودان.