السودان الان

السوداني الدولية: مسلّحون على متن”4″ عربات يعتدون على منازل بأم درمان

باج نيوز
مصدر الخبر / باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

كشف وكيل عريف بشرطة حماية أراضي مربع الـ”60″ خالد التجاني عن اعتداء مجموعات كبيرة تدعي انتمائها للدعم السريع على منازل مواطنين بمربع الـ”60″ بدار السلام أم بدة واستيلائهم على القسم الجنوبي من المربع.

وقال خالد في تصريحاتٍ لصحيفة السوداني الصادرة اليوم”الأثنين” إنّه حضر”4″ عربات عسكرية مليئة بأفراد يدعون إنتماهم للدعم السريع وقاموا بتكسير عدد كبير من طبل البيوت بحجة أنّها تتبع لوداد زوجة الرئيس المخلوع عمر البشير.

وقال خالد إنّه حاول اقناعهم بأنّ المنازل ليست ملك لوداد وإنما تتبع لمواطنين استلموها من صندوق الإسكان.

وأوضح أنّهم رفضوا حديثه وأصرّوا على تبعية المنازل للنظام السابق.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع باج نيوز

عن مصدر الخبر

باج نيوز

باج نيوز

أضف تعليقـك

تعليقات

  • عندك او تحمل سلاح في السودان تعمل العاوزة مافي راجل يقدر يقول ليك حاجة دعم سريع مفروض يكون خارج حدود العاصمة لاعلاقة لة بتطبيق القانون منازل تبع وداد او علوية هم دخلهم شنوا وسلطتهم في الامر شنوا وكل التفلت الأمني يرجع ليهم بس حايجي وقت قريب ويحصل امر عجيب وتنقلب الصورة الخرطوم مادارفوار ناس دارفوار كانوا مسالمين وليس لهم إمكانية تملك السلاح للدفاع عن النفس ناس الخرطوم ديل شفوت وكل قبائل السودان والنَّاس مفروض تكون اتعلمت الدرس.

  • ما قلنا ليكم مرارا وتكرارا أنه قحط فشلت في كل شي وخاصة الجانب الأمني للمواطنين… لم نسمع مثل هذه الأمور طيلة 30 عاما… الهم أذل الشيوعيين والعلمانيين والجمهوريين والملحدين ومن والاهم

  • ولسي انتو شفتو فوضي ورعب ودمار ديل خراء الكيزان وبكرة حايقولوا انتحلوا صفة الدم السريع

    السودان الي الهاوية

    حسبنا الله ونعم الوكيل