السودان الان السودان عاجل

السلطات تراسل الإنتربول للقبض على صلاح قوش وتحجز ممتلكاته

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

كشفت مصادر صحافية الخميس، أن النيابة العامة السودانية خاطبت رسمياً الشرطة الدولية الانتربول لجلب مدير جهاز الأمن السابق صلاح عبدالله قوش والتحقيق معه في نيابة الثراء الحرام.

وأشارت المصادر لصحيفة السوداني إلى أن نيابة الثراء الحرام والمشبوه حجزت ممتلكات قوش وحساباته المصرفية في البنوك، وحظرت سفره.

ويواجه قوش اتهامات بالثراء الحرام والمشبوه.

وأشارت المصادر الى أن النيابة حددت مكان قوش خارج البلاد عقب تلقيها افادة من ادارة الجوازات تفيد بتواجده بدولة مصر .

وسبق لوكيل أعلى نيابة الثراء الحرام مولانا سلوى خليل، أن أعلنت في الأيام الماضية، أن “قوش هرب أو اختفى نفسه للحيلولة دون القبض عليه”.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع المشهد السوداني

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

أضف تعليقـك

تعليقات

  • مفروض هذا المجرم يقبض قبل البشير نحن نضيع الفرص بعدين نقول باالانترفول لماذا هذا التلكع ياالبرهان والله والله نحن شعب لايهاب الموت كل واحد يهدد يكون للعلم قوش يااخي هذا بشر يااخي هذا الشخص من المفروض مجرد من تم استلام السلطه المفروض يقبض قبل البشير نحن الان ياقوش اقرا وسلم نفسك عهد الانقلابات انتهي ياجاهل هذا شعب السودان شعب واعي

  • لماذا المطالبة بتهمة الثراء الحرام و ليس الآتي :-
    – حجزتم علي ما يملك في الخرابة السودان لكن هل طالبتم بحجز ممتلكاته في الخارج و حيث يتجول ؟؟؟
    – القتل و التعذيب و القمع اِبان الانتفاضة بصفته رئيساً لجهاز المخلوع القمعي الذي ادين أفراده بقتل المعلم الخير و حُكم عليهم و لم اي شي اجرآت التنفيذ!!
    – مؤخرا الانقلاب علي السلطة !!
    – كفانا عبطاً و استعباطاً و الي متي تستخفون بعقول الناس ؟؟؟
    – متي ستقدمون من سمعتوهم معترفين في ثلاث اجزاء صوت و صورة بجريمتهم في وثائقي قناة العربية ؟؟؟
    – فكونا و خلونا من شعار عدالة ( اصبحتم مثل الهبلة المسكوها دلوكة ) لان المتهمين اعترفوا بحُرمِهم في شهادة الهالك الترابي علي العصر قبلاً و الان شهادتهم علي بشع افعالهم !!!
    – لست بقانوني و لكن مثل تلك الجرايم لا عقاب لها الا الاعدام و بالخازوق التركي !!!
    – لا زالوا يسرحون و يمرحون فاسمعوها مني ان تمكنوا لن يرضوا باقل من إبادة ٨٠٪ من الشعب حتي يستوي عرش الحركة اللاسلامية لن الاسلام بري من تلك الأفعال !!

    • كلامك سليم جدا ولانرضى بالتهاون لكن اثبات الجرائم دي كلها حاليا للانتربول صعب ولما يصل هنا كلها يتحاكم عليها والتهاون معاه وتركوهوا يخرج حقنا للدماء .. لكن الان انجلت الامور واصبحت واضجة. واضم صوتي لصوتك بعدم التهاون وتنفيذ العقوبات باسرع وقت ممكن.. بس ما تتشاءم وخليك متفائل

      • ولد بلدي كيف نتفائل و لا زال أعضاء لجنة المخلوع الأمنية مكنكشين في السلطة ، كيف نتفائل و لم يتم القصاص يا اولي الألباب ، المخلوع قالها لردع المقهورين و لا زال يتمتع بِحُضن دافئ من الجهاز العدلي يلولي فيه و جماعته مرة بلغ عُمراً لا يجوز سجنه او لا تطبق فيه عقوبة الاعدام التي سنها و لم تُلغي بعد في جريمة النقد الأجنبي ، كيف نتفائل السفّاح علي يتفاخر بكتائب الظل و كم قتلوا و كم سيزهقون من ارواح لاجل بقائهم صوت و صورة،
        كيف و كيف و القائمة طويلة

  • امركم غريب !!!!

    قوش دا ما كان قاعد يسرح ويمرح وقلتو كان ليهو دور في نجاح الثورة .. بعدما يهرب تطلبوه بالانتربول!!؟؟