السودان الان

السودان: أبو الجوخ: سنلاحق المتورطين في بث خفافيش الظلام (جحر جحر)

صحيفة الانتباهة
مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

الخرطوم: رندا عبد الله

قال مدير إدارة الأخبار والشؤون السياسية بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ماهر أبو الجوخ أن تفكيك النظام البائد واسترداد الأموال المنهوبة، يمثل رد اعتبار للمؤسسات الحكومية التي تعرضت للظلم من قبل النظام البائد. وكشف ماهر في مداخلة بندوة تحديات الإعلام في الفترة الانتقالية، بمباني التلفزيون، عن جهود يبذلونها لتوقيف المتورطين في بث فيلم خفافيش الظلام، والخرطوم تنتحب. وأضاف قائلاً: (سنلاحقهم جحر جحر وزقاق حتي نسلمهم للمحاكمة)، مؤكداً أن تلك الأفلام التي نالت من الثورة لا علاقة لها بموظفي هيئة الإذاعة والتلفزيون، مشيراً إلى أنهم تعرضوا لظلم وتحملوا فاتورة تلك الأخطاء. وأردف أن الهيئة في حوجة لإصلاح هيكلي وإداري لإفساح المجال لقيادات شابة تتولى المسؤولية خلال الفترة المقبلة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

صحيفة الانتباهة

أضف تعليقـك

تعليقات

  • هههههههههههه تلفزيون معفن ولايزال يعمل بنظام الكيزان امس القريب كل القنوات العربية والعالمية ناقلة لحدث المؤامرة عدا تلفزيون الكيزان نامل إعادة هيكلته من جديد ليتماشى مع أهداف الثورة !!!

    • وابو الجوخ شكلو طلع بتاع جوخ ساكت الى الان تلفزيونك كما هو لم يتغير فيه شئ لا وجوه جديده ولا برامج تليق بالثورة ولا مواكبة للاحداث والله قناة 24 مواكبة اكثر منكم فى نقلها للمؤتمرات وفيما هو مواكب اما انتم فشكلكم خاتين شريط كل مره يجى واحد يقلبو بالجنبة التانية يا اخى كم مرت من الشهور ونحن نسمع بالتغير فى التلفزيون والى الان محلك سر .